16 أكتوبر 2021 13:36 10 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رودريجيز: أتمنى تأهل كولومبيا للمونديال.. و بلان لعب دورا كبيرا فى ضمى

النهار

تحدث جيمس رودريجيز لاعب فريق الريان القطري الجديد عن انضمامه الى الدوري القطري وذلك قبل أشهر من تنظيم بطولة كأس العالم المقبلة 2022، وذلك بعد ساعات قليلة من رحيله عن صفوف فريق ايفرتون الإنجليزي.

وأعلن نادي الريان ضم النجم الكولومبي جيمس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الى الدوري القطري لكرة القدم رسميا وذلك في بيان ترحيبي بلاعب ايفرتون الانجليزي عبر الحساب الرسمي على موقع "تويتر".

وقال جيمس رودريجيز خلال المؤتمر الصحفى: "جئت إلى الريان من أجل تحقيق الألقاب وسعيد للغاية بالتواجد في هذا النادي العريق، النادي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة والقطريون يعملون للمستقبل، لا أستطيع ان أصف سعادتي بالعودة للعب من جديد وسعيد بالتواجد في بلد المونديال".

واصل نجم الريان الجديد: "أتمنى تأهل منتخب كولومبيا إلى مونديال 2022، شعو رائع اللعب على أحد ملاعب مونديال قطر 2022 والملعب تحفة معمارية".

وقال جيمس رودريجيز: "أتمنى الفوز بكل البطولات مع نادي الريان مثلما فعلت خلال رحلتي مع الأندية الأوروبية، المدرب لوران بلان لعب دورا كبيرا في انضمامي للريان".

ووصل اللاعب الكولومبي الى الدوحة قبل يومين للخضوع للكشف الطبي من قبل إدارة النادي قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ولم يشارك رودريجيز، 30 عاماً، في أي مباراة مع إيفرتون في الموسم الحالي، بسبب الإصابة منذ شهر أغسطس الماضي.

وانضم رودريجيز، إلى إيفرتون الصيف الماضي في واحدة من أكثر الانتقالات إثارة للدهشة في فى فترة الانتقالات الصيفية تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

وبدأ الكولومبي مسيرة مميزة في ميرسيسايد، حيث كان عاملاً مساعدًا لإيفرتون في صدارة الترتيب المبكر، ليس من المستغرب أن يكون غيابه بسبب الإصابة قد تزامن مع تراجع أداء التوفيز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري