الأربعاء 24 أبريل 2024 08:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

رياضة

والدة رونالدو تكشف تفاصيل لقاء ميسي مع نجل كريستيانو

كشفت دولوريس أفيرو، والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو تفاصيل تروى لأول مرة عن لقاء حفيدها نجل الدون، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حفل جوائز الكرة الذهبية سنة 2017.

وتحدثت دولوريس أفيرو، والدة لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، في مقابلة صحفية، عن اللقاء الذي جرى على هامش حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في عام 2017، بين حفيدها ونجم برشلونة فى ذلك الحين ليونيل ميسي.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية قول دولوريس: "كان رد فعل كريستيانو جونيور صادما عندما قابل ميسي وجها لوجه، لقد صرخ قائلا: لا يمكن أن يكون هو، إنه قصير".

4

وأضافت والدة كريستيانو رونالدو، فى تصريحاتها: "سارعت إلى احتواء الموقف، وأخبرت كريستيانو جونيور: انظر إنه ميسي، وسارع رونالدو أيضا إلى تشجيع ابنه للسلام على اللاعب".

وعاد رونالدو من يوفنتوس، إلى مانشستر يونايتد، الشهر الماضي، رسميا، بعد غياب 12 عاما عن ملعب أولد ترافورد، في صفقة تتجاوز حاجز 20 مليون يورو.

وأعلن النادي الإنجليزي في بيان إنه :"يسرّ مانشستر يونايتد أن يؤكد توقيع كريستيانو رونالدو على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر".