الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ بعد تتويج الإنتر رسميا.. تعرف على الأندية الأكثر تتويجاً بالدوري الإيطالي عبر التاريخ ماجد المصري يشكر تامر حسنى على الفرصة التي قدمها الأخير لنجله آدم إصابة 3 أشخاص ونفوق مواش إثر حريق التهم منزلا في قنا ضبط شقيقين لإتجارهم بالمواد المخدرة بكفر شكر وبحوزتهم سلاحا ناريا ”خلاف علي مكان الفرش” مصرع بائع خضار علي يد زميله طعنا بسلاح أبيض بشبين القناطر افتتاح معرض ”مصر: حكاية الإنسان والمكان” بمكتبة الإسكندرية كشري: الداخلية فقد نقطتين أمام مودرن فيوتشر ملايين الجنيهات وفيلا بالساحل.. إستكمال محاكمة 12 متهماً فى قضية رشوة وزارة الرى اسكان النواب توصي بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتأخرة بالشرقية جمعية مستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ” ”تموين البحيرة”: ضبط 5 مخابز سياحية لعدم الإعلان عن الأسعار خلال حملات مكبرة

رياضة

جروتر فورت ضد بايرن ميونخ.. ناجلسمان يكشف موقف جنابري وموسيالا ويشيد بتيلمان

تحدث يوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن مباراة جروتر فورت غداً، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من مسابقة البوندزليجا موسم 2021-2022، على ملعب "رونهوف سبورت بارك".

بدأ مدرب بايرن ميونخ، حديثه في المؤتمر الصحفي، عن موقف جمال موسيالا وسيرجي جنابري من اللحاق بمباراة جروتر فورت، قائلاً "يمكن لكل من سيرج وجمال اللعب، لكن علينا الانتظار حتى الغد لنرى كيف يتفاعلون مع الإصابة".

أضاف ناجلسمان، "سنلعب أيضًا في دوري الأبطال خلال أيام قليلة لن نخاطر بشيء غير ضروري و احتمالية أن يلعب كلاهما من البداية ضئيل جدآ".

وأثني البافاري خلال حديثه بالنجم الشاب مالك تيلمان، قائلاً "مالك مهاجم جيد جدًا جدًا يساهم في المباريات، لديه موهبة رؤية المساحات ويمكنه تسجيل الأهداف، نخضعه لضغوط فردية حتى يتمكن من اللعب مع الفريق الثاني في مباراة القمة ضد بايرويت".

وبخصوص الحالة الطبية للنجم مالك، قال ناجلسمان "ركبته التي خضعت لعملية جراحية تستجيب أحيانًا، هو رجل هادئ ومنطوي جدآ، وفي بعض الأحيان يتعين عليه أن يستفيد أكثر من نفسه، هو موهبة واعدة جدا".

وعن خصمه جروتر فورت، علق مدرب البايرن "نحن بحاجة لأن نكون مستعدين لمعركة صعبة وخصم يدافع بعمق، من الواضح أننا المرشحون للفوز ولكن بالتأكيد هذا لا يكفي".

أكمل، "نحتاج إلى النقاط الثلاث، فهذه هي الطريقة الوحيدة التي سنتمكن من خلالها من متابعة هدفنا بالفوز بلقبنا العاشر على التوالي، بالتأكيد لن نقلل من شأن أي من خصومنا".

أنهي ناجلسمان تصريحاته، كاشفاً عن رأيه حول بداية بايرن ميونخ في الموسم الجديد، "أنا معجب برغبة الفريق وشخصيته، ومع ذلك، لا يزال لدينا الكثير من الإمكانات وأعتقد أننا سنكون أفضل، وأنا أتطلع إلى ذلك".

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 13 نقطة، فيما يأتي فولفسبورج وصيفاً بفارق الأهداف، بينما يحتل جروتر فورت في مؤخرة جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.