28 أكتوبر 2021 11:13 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قبل حظر دخول المحاكم بسبب كورونا.. العدل تخاطب ”المحامين” لتطعيم الأعضاءوزير العدل يعلن إعفاء المحامين من مقابل التسجيل بخدمة رفع الدعوى عن بعدالحكومة: انتظام صرف معاش ”تكافل وكرامة” ولا صحة لشائعة وقف البطاقاتمستشفى أبو الريش اليابانى تحصل على الأيزو من هيئة المواصفات الفرنسيةوزير التعليم العالى يشهد افتتاح الدورة 62 من مؤتمر الجمعية المصرية لأمراض الصدرالتعليم توجه طلاب الثانوى العام بمتابعة المذاكرة من خلال منصة بنك المعرفةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةمفتى الجمهورية: جماعات التأسلم السياسى انحرفت عن المفاهيم السامية المستوحاة من كتاب اللهمجلس جامعة طنطا يكرم عميد كلية الآداب بعد محو أمية 3452 مواطن بدورة يوليوالطفولة والأمومة يطلق فعاليات حملة ”لسة نوَّارة” حقها تعيش طفولتها وسنهاالقوى العاملة: صرف 423 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالقاهرةالقوى العاملة: توقيع اتفاقية عمل جماعية بصرف مزايا 620 عاملا بشركة خاصة
رياضة

جروتر فورت ضد بايرن ميونخ.. ناجلسمان يكشف موقف جنابري وموسيالا ويشيد بتيلمان

النهار

تحدث يوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن مباراة جروتر فورت غداً، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من مسابقة البوندزليجا موسم 2021-2022، على ملعب "رونهوف سبورت بارك".

بدأ مدرب بايرن ميونخ، حديثه في المؤتمر الصحفي، عن موقف جمال موسيالا وسيرجي جنابري من اللحاق بمباراة جروتر فورت، قائلاً "يمكن لكل من سيرج وجمال اللعب، لكن علينا الانتظار حتى الغد لنرى كيف يتفاعلون مع الإصابة".

أضاف ناجلسمان، "سنلعب أيضًا في دوري الأبطال خلال أيام قليلة لن نخاطر بشيء غير ضروري و احتمالية أن يلعب كلاهما من البداية ضئيل جدآ".

وأثني البافاري خلال حديثه بالنجم الشاب مالك تيلمان، قائلاً "مالك مهاجم جيد جدًا جدًا يساهم في المباريات، لديه موهبة رؤية المساحات ويمكنه تسجيل الأهداف، نخضعه لضغوط فردية حتى يتمكن من اللعب مع الفريق الثاني في مباراة القمة ضد بايرويت".

وبخصوص الحالة الطبية للنجم مالك، قال ناجلسمان "ركبته التي خضعت لعملية جراحية تستجيب أحيانًا، هو رجل هادئ ومنطوي جدآ، وفي بعض الأحيان يتعين عليه أن يستفيد أكثر من نفسه، هو موهبة واعدة جدا".

وعن خصمه جروتر فورت، علق مدرب البايرن "نحن بحاجة لأن نكون مستعدين لمعركة صعبة وخصم يدافع بعمق، من الواضح أننا المرشحون للفوز ولكن بالتأكيد هذا لا يكفي".

أكمل، "نحتاج إلى النقاط الثلاث، فهذه هي الطريقة الوحيدة التي سنتمكن من خلالها من متابعة هدفنا بالفوز بلقبنا العاشر على التوالي، بالتأكيد لن نقلل من شأن أي من خصومنا".

أنهي ناجلسمان تصريحاته، كاشفاً عن رأيه حول بداية بايرن ميونخ في الموسم الجديد، "أنا معجب برغبة الفريق وشخصيته، ومع ذلك، لا يزال لدينا الكثير من الإمكانات وأعتقد أننا سنكون أفضل، وأنا أتطلع إلى ذلك".

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 13 نقطة، فيما يأتي فولفسبورج وصيفاً بفارق الأهداف، بينما يحتل جروتر فورت في مؤخرة جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري