23 أكتوبر 2021 13:21 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصلحة الضرائب: تواصل دائم مع البنوك لدعم الاقتصاد الوطنىطب بيطري كفر الشيخ: ندوات إرشادية وتوعوية بالمدارس وقوافل بالقرى وضبط 500 كيلو أسماك مجهولة المصدرسعر الدولار في مصر اليوم السبت 23-10-2021الشرقية: ضبط طن لحوم مستوردة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بمدينة العاشر من رمضانرئيس قمة المناخ COP26: التوصل لاتفاق سيكون أصعب من توقيع معاهدة باريسمحافظ الغربية ومُفتى الديار المصرية يوقعان عقد لإقامة فرع لدار الإفتاء بطنطااليابان توقف مفاعل ”فوكوي” النووي بسبب التأخر في تطبيق معايير مكافحة الإرهاب اللازمةبأمر القانون.. الصين تتجه لتقليل الضغوط على الأطفال وتطالب الآباء براحتهمإصابات كورونا حول العالم ترتفع إلى أكثر من 242.9 مليون حالةشباب ورياضة الشرقية تُنفذ ورشة عمل حرفية بعنوان ”الحرق على الجلد” بمركز شباب الحلمية بأبو حمادالفلبين تتسلم 1.81 مليون جرعة من لقاح فايزر عبر مبادرة ”كوفاكس”انفجار مصنع كيماويات في الصين يسفر عن مصرع وإصابة 7 أشخاص
رياضة

لابورتا: مستقبل كومان مع برشلونة غير مرتبط بلقاء قادش

النهار

تحدث خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، عن مستقبل الهولندى رونالد كومان، قبل مباراة قادش المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الليجا، على ملعب "كامب نو".

وترددت تقارير إسبانية، حول حسم مستقبل المدرب الهولندى رونالد كومان، بناء على نتيجة مباراة برشلونة ضد قادش والتى ستجمعها مساء اليوم.

علق خوان لابورتا رئيس برشلونة، على أنباء مستقبل كومان فى تصريحات لبرنامج "التشيرنجيتو"، "بكل تأكيد مستقبل كومان لا يعتمد على نتيجة مباراة اليوم أمام قادش".

يحتل فريق برشلونة المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 8 نقاط، فيما يأتى قادش فى المركز الـ 13 برصيد 5 نقاط.

يعيش فريق برشلونة حالة من التخبط وسوء النتائج، تحت قيادة المدرب الهولندى رونالد كومان، وهو ما وصل بمستقبله إلى عنق الزجاجة.

تعثر فريق برشلونة أمام غرناطة فى الجولة الخامسة من الليجا، حيث تعادل 1-1 وسط إنتقادات عارمة من جماهير البلوجرانا إعتراضاً على المستوى الفنى للفريق الكتالوني، وإستمرار المدرب الهولندى رونالد كومان.

كما استهل برشلونة مشواره فى دورى أبطال أوروبا، بهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 0-3 فى ملعب "كامب نو".

وضع سقوط برشلونة ضد بايرن ميونخ، والتعثر أمام غرناطة، مستقبل الهولندى رونالد كومان فى نفق مظلم، ويواجه شبح الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

وكان كومان أقرب للرحيل عن تدريب برشلونة، بعد التعادل الأخير ضد غرناطة، لكن أرجأت الإدارة قرارها حتى مباراة قادش اليوم، وفى حالة التعثر مجدداً سيكون هناك قرار بإقالته على الفور.

وإستدعى رونالد كومان 20 لاعباً فى قائمة برشلونة، لمواجهة قادش اليوم، وهم تير شتيجن- ديست- بيكيه- أراخو- سيرجيو بوسكيتس- ريكى بويج- ممفيس ديباي- ديمير- نيتو- كوتينيو- لينجليت- سيرجى روبيرتو- لوك دى يونج- مينجويزا- أومتيتي- إيريك جارسيا- بينا- نيكو- جافي.

وشهدت قائمة برشلونة أمام قادش، على غياب كلاً من جوردى ألبا، بيدرى، برايثويت، أنسو فاتى، ديمبيلى، وأجويرو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري