18 أكتوبر 2021 05:51 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بند فى عقد تشافى مع السد القطرى يعرقل حلم تدريب برشلونة

النهار

قلل تشافى هيرنانديز مدرب السد القطرى، من فرصه فى تولى تدريب برشلونة الإسبانى، وسط الأنباء التى تتردد حول رحيل المدرب الهولندى رونالد كومان بسبب سوء نتائج البارسا.

ودخل تشافى هيرنانديز مدرب السد القطرى، دائرة المرشحين لتولى تدريب برشلونة، فى حالة رحيل المدرب الهولندى رونالد كومان.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن تشافى هيرنانديز أسطورة برشلونة السابق، ومدرب السد القطرى، اتخذ خطوة من شأنها أن تبعده عن تدريب البارسا.

وأضافت، أن تشافى ألغى فى تعاقده مع السد القطرى، الممتد حتى صيف 2023، البند الخاص بفسخ عقده تلقائيا إذا تلقى عرضا لتدريب الفريق الكتالونى.

تابعت، أن تشافى هيرنانديز، استجاب لرغبة مسؤولى السد القطرى، فى تعديل هذا البندن لرغبتهم لرغبتهم فى الشعور، بأنه لا يركز فى العودة إلى ناديه القديم أكثر من البقاء فى الدوحة.

لكن فى الوقت نفسه، أكدت الصحيفة، أن إدارة السد القطرى، لا يمانعون رحيل تشافى إلى تدريب برشلونة، فى حالة حصوله على هذة الفرصة، خاصة فى ظل العلاقة الطيبة التى تجمعهم بالنجم الإسباني، ورصيده من البطولات داخل النادي، على مدار 6 سنوات منها 4 كلاعب وعامين كمدرب، حيث قاد الفريق للفوز بستة ألقاب محلية من أصل 7 فى آخر موسمين.

أنهت الصحيفة، إن إلغاء البند الخاص برحيل تشافى إلى برشلونة، فى عقده مع السد، سيجبر البارسا على التفاوض للتعاقد مع تشافى هرنانديز مقابل مبلغ مالى ضئيل.

جدير بالذكر أن برشلونة يخوض مواجهة حاسمة لمستقبل كومان، أمام قادش العاشرة مساء اليوم، بالجولة السادسة من الدورى الإسبانى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري