26 أكتوبر 2021 07:41 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قادش ضد برشلونة.. بعثة البارسا تصل مدينة الفريق الأندلسى استعدادا لمواجهة الليلة

النهار

قاد الهولندى رونالد كومان، بعثة فريقه برشلونة حيث سافر اليوم، مع 20 لاعبا من البارسا إلى مدينة قادش لملاقاة فريقها في مباراة يعرف فيها أن السقوط يعنى رحيله عن الفريق.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن بعثة نادي برشلونة وصلت إلى قادش اليوم لحضور مباراة الليلة ضد الفريق الأندلسى، كما يدرك رونالد كومان أن نتيجة سيئة فى قادش قد تكلفه مركزه.

وأكدت الصحيفة أن بعثة برشلونة لن تعود إلى كتالونيا في المساء بل سوف تنتظر حتى صباح يوم الجمعة.

ويحل فريق برشلونة في العاشرة مساء اليوم، الخميس، ضيفاً على قادش في ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل فريق برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، فيما يأتي قادش في المركز الـ 13 برصيد 5 نقاط.

يعيش فريق برشلونة حالة من التخبط وسوء النتائج، تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، وهو ما وصل بمستقبله إلي عنق الزجاجة.

تعثر فريق برشلونة أمام غرناطة في الجولة الخامسة من الليجا، حيث تعادل 1-1 وسط إنتقادات عارمة من جماهير البلوجرانا إعتراضاً على المستوي الفني للفريق الكتالوني، وإستمرار المدرب الهولندي رونالد كومان.

كما إستهل برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا، بهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 0-3 في ملعب "كامب نو".

وضع سقوط برشلونة ضد بايرن ميونخ، والتعثر أمام غرناطة، مستقبل الهولندي رونالد كومان في نفق مظلم، ويواجه شبح الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري