22 أكتوبر 2021 02:22 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هل تتدخل والدة رونالدو لعودته مرة أخرى لسبورتنج لشبونة؟

النهار

كشفت دولوريس أفيرو، والده أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، أنها تريد أن ترى ابنها قبل أن تموت يلعب فى نادى سبورتينج لشبونة مرة أخرى، وأن هذا حلمها الأخير، وفقا لموقع صحيفة "ماركا".

أفيرو هى مشجعة معروفة للأبطال البرتغاليين، حيث جاء رونالدو من خلال الأكاديمية قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد أول مرة، وكشفت أنه يجب أن يعود إلى سبورتينج لشبونة البرتغالى، قائلة: "أتمنى رؤيته هنا مرة أخرى".

وتابعت خلال تصريحاتها فى بودكاست أن ابنها يحب مشاهدة مباريات الفريق، وقد طلبت منه ذلك قائلة: "يا بنى أريد أن أراك تعود إلى لشبونة قبل أن أموت، فرد عليها: سنرى ما سيحدث".

وأوضحت أنه إن لم يحدث ذلك من خلال رونالدو، فسيكون من خلال ابنه جونيور الذى أطلقت عليه لقب "كريستيانو"، مضيفة: "كريستيانو الصغير، يلعب بشكل أفضل منه فى نفس المرحلة العمرية، رونالدو لم يكن لديه أى مدرب فى مرحلة الطفولة، لكنه الآن هو معلم ابنه"، متابعة "رؤيتهما معًا فى سبورتنج سيكون حلمى".

وعاد رونالدو إلى مان يونايتد بعد 12 عامًا من رحيله هذا الصيف، حيث انتقل من يوفنتوس بعقد لمدة عامين مع خيار التمديد لمدة عام واحد، وانضم قائد البرتغال فى البداية إلى الشياطين الحمر فى عام 2003 من سبورتنج لشبونة فى صفقة انتقال قدرها 12.2 مليون جنيه إسترلينى، وفاز بالدورى الإنجليزى ثلاث مرات، ودورى أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس الاتحاد الإنجليزى مرة واحدة، ثم انضم رونالدو إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه إسترلينى، حيث أصبح من أعظم اللاعبين فى كل العصور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري