السبت 20 أبريل 2024 10:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة الأهلي يصطدم بمازيمبي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة مصطفى قمر وحميد الشاعري يشعلان حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد.. أعرف التفاصيل ”أمل حياتي” كوكب الشرق تشدو على مسرح ساقية الصاوي.. 2 مايو الأوبرا المصرية تقدم حفلا لإحياء ذكرى الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب.. تفاصيل أحمد سعد وإليسا يحييان حفلاً غنائيًا في ولاية نيوجيرسي بأمريكا.. اليوم تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين

رياضة

الريان القطرى يدعو جماهيره إلى حفل تقديم خيمس رودريجيز

وجه نادى الريان القطرى دعوات إلى جماهيره لحضور حفل تقديم الوافد الجديد النجم الكولومبى خيمس رودريجيز فى أول ظهور له اليوم بألوان قميص الفريق القطرى.

ونشر نادى الريان عبر حسابه على موقع التدوينيات القصيرة توتير نص الدعوة التى دعا فيها مشجعيه إلى القدوم إلى ملعبه استاد أحمد بن علي للترحيب بالأسطورة الجديد عند تمام الرابعة والنصف بالتوقيت المحلي.

وأعلن نادي الريان ضم النجم الكولومبي جيمس رودريجيز منذ ساعات وبشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك في بيان ترحيبي بلاعب ايفرتون الانجليزي عبر الحساب الرسمي على موقع "تويتر".

ووصل اللاعب الكولومبي الى الدوحة قبل ساعات وخضع للكشف الطبي من قبل إدارة النادي قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ولم يشارك رودريجيز، 30 عاماً، فى أى مباراة مع إيفرتون في الموسم الحالي، بسبب الإصابة منذ شهر أغسطس الماضي.

وكانت أكدت وسائل إعلام بريطانية أن النجم الكولومبي خميس رودريجيز يقترب من الانضمام إلى نادي الريان القطري قادما من إيفرتون.

وانضم رودريجيز، إلى إيفرتون الصيف الماضي في واحدة من أكثر الانتقالات إثارة للدهشة في نافذة الصيف تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.