النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:33 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه حجز محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال لجلسة 20 يوليو للحكم القبض على متهم بالنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانتحال الصفة في احتفالية أليانز.. وزير الاستثمار يدعو شركات التأمين العالمية والإقليمية لزيادة استثماراتها في مصر شك في سلوكها.. الإعدام شنقا لعاطل لاتهامه بقتل زوجته ونجله فى المنوفية حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تقيم دعوى تمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي

المحافظات

انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة سوهاج.. غدًا الجمعة

أعلن المهندس حسن محمود عبد الغني، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، قطع المياه عن حي غرب، وحي شرق مدينة سوهاج، وقرى تونس والشيخ مكرم والصلعا، من الساعة العاشرة مساء الجمعة 24 سبتمبر 2021 وحتى الثامنة من صباح السبت 25 من نفس الشهر ولمدة ١٠ ساعات.

وقال رئيس مياه سوهاج، إن ذلك لإجراء أعمال استكمال خط طرد الخاص بمحطة رفع أولاد نصير الرئيسية، الذى تنفذه الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.

تهيب شركة مياه سوهاج، بالسادة المواطنين، وأصحاب المخابز، ومسئولي الهيئات الحكومية، والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.