25 أكتوبر 2021 15:01 19 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع فى المرج«شرشر» يلتقى السفير خالد البقلي سفير مصر لدى بلجيكا والاتحاد الأوروبي وحلف الناتوسفير الفلبين يزور«غرفة القاهرة» لبحث زيادة التبادل التجاري والاستثماردول إيبيروأمريكا والدوري الإسباني ينظمون مسابقة للثقافة الكروية في الإسكندريةمدبولي: مصر بوابة للأسواق الإفريقية والعربية والأوروبية من خلال الاتفاقيات التجارية الثنائية متعددة الأطراف”الأزهر” أول جامعة تعقد اجتماعها الشهري بالعاصمة الإدارية الأربعاء المقبلشح المعروض يدعم ارتفاع أسعار النفط لأعلى مستوياتها في أعوامرئيس الوزراء من فرنسا: ”حياة كريمة” أول مشروع وطنى يخدم 58 مليون مواطنطقس الغد معتدل على أغلب الأنحاء وأمطار بالسواحل الشمالية والعظمى بالقاهرة 27تأسيس صندوق البنية التحتية الوطني في السعودية لدعم مشروعات بـ 200 مليار ريال على مدى 10 سنواتعلوي الباشا يدعو الدول العربية للانضمام للمحكمة العربية لحقوق الإنسانبعد أيام من الزواج.. شاب هندى يبيع زوجته مقابل ”موبايل”.. فيديو
رياضة

إصابة أسامة فيصل بجزع في غضروف الركبة خلال مران البنك الأهلى

النهار

تعرض أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الاهلى والمعار من الزمالك للإصابة خلال تدريبات الفريق بجزع في غضروف الركبة والتي على أثرها قام بعمل أشعة على قدمة للتعرف على مدة غيابه عن التدريبات .

ونجحت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار في ضم أسامة فيصل لاعب نادي الزمالك موسم علي سبيل الإعارة وجاء ضم أسامة فيصل للبنك الاهلى بعد الإتفاق مع مسؤولي نادي الزمالك ، ويلعب أسامة فيصل في مركز رأس الحربة ليكون إضافة قوية لخط هجوم فريق البنك الأهلي الموسم القادم .

خاض فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي التدريبات علي فترتين ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد حيث ركز خالد جلال المدير الفني للفريق علي النواحي البدنية بدون كرة في الفترة الصباحية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

أدي لاعبي الفريق مجموعة من الإطالات تحت إشراف محمد علي مخطط الأحمال وشهد الجزء الرئيسي من المران رفع معدلات التحرك بالكره وبدون كرة ودقة التمرير وأشرف عليه خالد جلال المدير الفني للفريق .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري