الجمعة 17 مايو 2024 08:08 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

طفل يذبح شقيقه أثناء اللعب فى الهرم.. والسبب تقليد «فيلم كارتون» … صور

فى جريمة بشعة هزت منطقة فيصل في الهرم، أقدم طفل على قتل شقيقه الأصغر بطريقة مروعة بسبب خلاف نشب بينهما أثناء لعبهم.

بدأت أحداث الدراما المأساوية عندما ذهبت الأم رفقة جارتها إلى منزل الأخيرة، لتعطي لها «حقنة»، تاركة فى المنزل طفليها البالغين من العمر 4 أعوام، و 6 أعوام.

على طريقة أفلام الكارتون.. طفل ذبح شقيقه بسبب خلاف أثناء اللهو

غير أن الطفل الأكبر «مارفن» استشاط غضبا بعد خلاف نشب بينه وبين شقيقه الأصغر «جاستين» أثناء اللعب، مما جعل الأكبر يهرع إلي المطبخ ويستل «سكينًا»، ويسدد لشقيقه الضحية طعنة نافذة، علي طريقة أفلام الكارتون، ليلقي الطفل مصرعه في الحال إثر إصابته بجرح ذبحي في منطقة الرقبة.

وعندما عادت الأم إلى المنزل فوجئت بنجلها الأصغر ملقي على الأرض والدماء تسيل منه، وبجواره الابن «مارفن» يبكي على فقدان شقيقه.

وبسؤال الأم طفلها عن الحادث، أخبر الطفل والدته أن هو من أرتكب ذلك بأخيه الأصغر، لكنه فعل هذا بالخطأ أثناء خلافات بينهما بسبب اللهو واللعب.

شهود العيان يروون تفاصيل مقتل طفل على يد شقيقه

وبحسب حديث «أم هبه» أحد قاطني المنطقة: إن أم الطفلين لم تكن متواجدة فى المنزل، لافتة إلى أنها شاهدتها برفقة صديقتها دون الأطفال.

وتضيف الشاهدة على الواقعة: فور سماعنا صراخ الأم مرددة "ابني مات.. إلحقوني"، قومنا بإبلاغ قسم الشرطة، وبعد لحظات قليلة حضرت سيارة الإسعاف محل الواقعة.

والتقط «فادي ميلاد» أحد الجيران طرف الحديث قائلاً: أن والد الطفلين يعمل سائق بمحافظة السويس طوال أيام الأسبوع، ويعود يومي الخميس والجمعة، وتتولى الزوجة شئون البيت والطفلين.

من جانبه، قال والد الطفلين أثناء التحريات، إنه عاد من عمله وفوجئ بالواقعة أمامه، وأن الطفلين كانا يلعبان سويا في الشقة بمفردهما وقت حدوث الواقعة، وأن أحدهما قتل الآخر.

وخلال الفحص الجنائي، تبين أن الطفل طعن شقيقه الأصغر بسبب خلاف نشب أثناء اللهو، وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الأم ونجلها بعد سماع أقوالهما.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الهرم إشارة من أحد المستشفيات بوصول طفل جثة هامدة، وبالفحص والتحريات تبين مقتله على يد شقيقه بجرح ذبحي أدي للوفاة بسبب خلاف نشب بينهما أثناء اللعب.


المنزل محل الواقعة

المنزل محل الواقعة


المنزل محل الواقعة

المنزل محل الواقعة