الجمعة 29 مارس 2024 07:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

مليون جنيه مكافأة فوز طلائع الجيش بالسوبر.. و500 ألف للأهلى

حددت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، مبلغ مليون جنيه مكافأة فريق طلائع الجيش بعد الفوز بلقب السوبر المحلى على حساب النادى الأهلى، بينما يحصل الأخير على 500 ألف جنيه.

وفاز طلائع الجيش على النادى الأهلى بنتيجة 3 -2 بركلات الترجيح فى مباراة السوبر المحلى التى جرت بينهما مساء الثلاثاء الماضى باستاد برج العرب.

من ناحية أخرى، أعادت لجنة التخطيط بالأهلى فتح ملف ضم مدرب عام مصرى إلى الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى، لتعويض رحيل الجنوب أفريقى كيفين جونسون، والذى رحل عن تدريب الفريق الأحمر بنهاية الموسم الماضى.

وترغب لجنة التخطيط بالأهلى فى ضم مدرب عام جديد يجيد التعامل النفسى مع اللاعبين ويكون حلقة الوصل بين المدير الفنى واللاعبين ويكون لديه القدرة على مساعدة المدرب فى النواحى الخططية والتكتيكية.

ومن المقرر أن تناقش لجنة التخطيط بالأهلى ملف ضم مدرب عام من أبناء الأهلى للجهاز الفنى للمساهمة فى حل المشاكل الفنية التى واجهت الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة.

ويجهز بيتسو موسيمانى الموزمبيقى لويس ميكيسونى جناح الفريق الأحمر للمشاركة أساسيا فى مباراة فريقه أمام إنبى يوم السبت المقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتى ستجمعهما على استاد الإسكندرية.

وشارك ميكيسونى بديلا فى مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بمباراة السوبر المصرى وظهر بشكل مرضي، لكن ينقصه الانسجام وارتفاع معدل لياقته البدنية مع الفريق الأحمر فى الفترة القادمة.

وقرر مسئولو النادى الأهلى خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

كما قرر مسئولو النادي الأهلي خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.