26 يناير 2022 09:15 23 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

لا تنتظروا معجزة.. رونالد كومان يخالف بروتوكول مؤتمرات الدوري الإسباني

النهار

خالف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، بروتوكول المؤتمرات الصحفية بالدوري الإسباني، قبل مواجهة فريقه ضد قادش غدا الخميس، في الدوري الإسباني.

ولم يسمح كومان للصحفيين بطرح أسئلتهم، حيث قرأ البيان ثم رحل على الفور في مخالفة لبروتوكول المؤتمرات الصحفية.

وقال كومان في بيانه: ”النادي حاليًا يمر بظروف اقتصادية ورياضية خاصة، وعلينا أن نعيد بناء فريق كرة القدم دون أي مصاريف اقتصادية كبيرة، واللاعبون الشباب المتواجدون حاليًا، هم من سيكونون قادة النادي في المستقبل، وعليهم أن يحظوا بفرصتهم كما حظي بها إنييستا وتشافي هيرنانديز، لكن يجب التحلي بالصبر“.

وأضاف: ”لا يمكننا أن نأمل في حصول معجزة في دوري أبطال أوروبا، وعلينا أن ننظر للهزيمة أمام بايرن ميونخ من هذا الجانب، كما أن البقاء في المراكز المتقدمة في ترتيب الدوري الإسباني يعد نجاحا، الطاقم الحالي يحتاج للدعم اللامشروط، وهذه المشاكل لا تحدث للمرة الأولى في نادي برشلونة، نحن نستحق الاحترام“.

وأكدت شبكة ”ESPN“ أن رونالد كومان اتفق مع قادة الفريق على قراءة بيان مقتضب، دون السماح للصحافة بطرح الأسئلة، بدون علم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة.

مستقبل رونالد كومان

بات مستقبل الهولندي رونالد كومان في تدريب برشلونة مهددا بقوة، بعد التراجع الكبير في نتائج الفريق في الفترة الأخيرة سواء في الدوري الإسباني الليجا أو دوري أبطال أوروبا.

5 مرشحين لتدريب برشلونة

ووفقًا لتقارير صحفية وإعلامية إسبانية أن هناك 5 مدربين مرشحين لخلافة كومان في تدريب برشلونة، ويتواصل خوان لابورتا رئيس البارسا مع أحدهم في الوقت الحالي للاتفاق معه على قيادة الفريق ثم الإعلان عن إقالة كومان.

والمدربين المرشحين لتولي قيادة برشلونة هم، الإيطاليين أنطونيو كونتي وأندريه بيرلو والهولندي فيليب كوكو والأرجنتيني مارسيلو بيلسا والإسباني تشافي هيرنانديز.

وسقط برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان في فخ التعادل على ملعبه أمام ضيفه غرناطة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وواصل برشلونة نتائجه السلبية في الموسم الحالي، حيث خاض الفريق 4 مباريات في الدوري الإسباني حقَّق الفوز في مباراتين مقابل التعادل في مباراتين، ليحصد 8 نقاط ويبتعد بفارق 5 نقاط عن ريال مريد المتصدر برصيد 13 نقطة، إلا أن البارسا له مباراة مؤجلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري