الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:15 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الإسماعيلى ينتظر تسجيل الأندية للقائمة الثانية بالجبلاية لضم الصفقات الحرة

تنتظر اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة قيام الأندية بتسجيل القائمة الثانية فى اتحاد الكرة تمهيداً لضم بعض الصفقات التى سوف تسقط من قوائم هذه الأندية فى ظل عدم وجود لاعبين بالوقت الحالى للتعاقد معهم وتدعيم صفوف الدراويش بالموسم الجديد، بجانب ارتفاع التكلفة المادية للتعاقد مع لاعبين فى الوقت الحالى.

وتحدث طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، عن التحديات التى تواجه الدراويش فى الفترة المقبلة، موضحا أن الفريق يحتاج لـ6 صفقات سوبر، وأنه يشرف على تدريبات جماعية للدراويش هذه الأيام بتواجد 17 لاعبا فقط، منهم 3 لاعبين مصابين إصابات قد يطول غيابها عن الملاعب.

وأضاف طلعت يوسف، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس 2، مع الإعلامى إبراهيم فايق، أن كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر يمتلك سيرة ذاتية كبيرة للغاية.

وتابع يوسف: "تواجد كارلوس كيروش ونجاحه معتمد على النتائج، وهو مدرب من الكبار فى أوروبا، ويحتاج وقت للتأقلم مع منتخب مصر للوصول للأداء المطلوب".

واستطرد: "منتخب مصر لابد أن تكون هناك مباريات ودية، وهذا ما وقع فيه حسام البدرى المدير الفنى السابق، وأسلوب إدارة المنتخب تحت إدارته لم تكن موفقة فقط، ولكن له كل الإحترام".

وأردف: "كارلوس كيروش يستطيع تحقيق آمال الجماهير المصرية، وهو يمتلك تاريخا كبيرا، ولكن التدريب القليل فى القارة الأفريقية يمثل خطورة عليه، ولكن الخبرات تكون فارقة خلال هذه الفترة".

واختتم: "منتخب مصر يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات، وأتمنى التوفيق خلال مبارتي ليبيا وتحقيق الفوز والصعود لكأس العالم".