21 أكتوبر 2021 19:04 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عمرو وردة يشارك فى الانتصار الأول لـ أنورثوسيس فاماجوستا بالدوري القبرصي

النهار

حقق فريق أنورثوسيس فاماجوستا، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمرو وردة، فوزا مستحقا على حساب ضيفه أثنكوس إخناس بنتيجة 2 / 1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب "أنتونيس بابادوبويلوس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري القبرصي بالموسم الحالي 2021-2022.

أحرز أهداف المباراة كل من كوستاكيس أرتيماتاس، ولازاروس كريستودولوبولوس ضربة جزاء في الدقيقتين 10 و42 لنادي أنورثوسيس فاماجوستا، وفلوريان تولميسي لصالح أثنكوس إخناس.

ويعد فوز اليوم الأول للفريق في الدوري القبرصي ليحصد النقاط الأولى له في البطولة.

ويحتل فريق أنورثوسيس فاماجوستا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري القبرصي برصيد 3 من النقاط، حيث خسر المواجهة الوحيدة التي خاضها في المسابقة فى وقت سابق أمام دوكسا كاتوكوبياس بهدفين دون مقابل.

وشارك عمرو وردة في الوقت الكامل للمباراة، بعدما وضعه المدير الفني للفريق في التشكيل الرسمي للمباراة.

وكان فريق أنورثوسيس فاماجوستا تلقى خسارة قاسية بنتيجة 2 / 0 في مباراة فريقه ضد نظيره بارتيزان بلجراد الصربي التي أقيمت مساء الخميس على ملعب "نيو جي اس بي ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويعد ظهور عمرو وردة هو الأول للاعبين المصريين في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي المستحدثة هذا الموسم من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويسعى عمرو وردة إلى استعادة مستواه وتقديم أداء يدفعه إلى الانتقال للدوريات الأوروبية الأكبر بعد رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي باوك اليوناني.

وشارك عمرو وردة خلال مسيرته الكروية في 3 بطولات أوروبية قارية هي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، والدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، ودوري المؤتمر الأوروبي.

وكان نادي أنورثوسيس القبرصي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع الدولى المصري عمرو وردة، لاعب باوك اليونانى، في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري