السبت 27 أبريل 2024 07:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ذكري مرور 68 عام على إنشاءه تعرف على مركز تسجيل الآثار وأهم إنجازاته العلمية في مجال العمل الأثري عمر جابر: المباراة في أيدي اللاعبين.. و سنتعامل مع الطقس الحار مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة ”المساهمة المتميزة” في تنمية وتطوير التجارة جوميز: هدفنا حصد لقب الكونفدرالية.. و «شيكابالا» خارج مباراة دريمز متي ينتظم محمد الشناوى فى تدريبات الأهلى الجماعية قبل نهائى أفريقيا؟ 4 مباريات تنتظر الأهلي في الدوري قبل مواجهة نهائي إفريقيا الأهلى يهزم سكيكدة الجزائرى ويحصد برونزية الكؤوس الأفريقية لرجال اليد زد يهزم بلدية المحلة بثلاثية نظيفة فى الدورى المصرى بعد جنوب افريقيا ما هي جدوي واهمية دعوي نيكارجوا ضد المانيا بتسهيل ابادة الشعب الفلسطيني في غزة ؟ لماذا نسي العالم او يتناسي معاناة الاشقاء في السودان ؟ هل تفعلها الجنائية الدولية وتصدر مذكرة اعتقال بحق نيتنياهو ؟ تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. احتفالية اليوبيل الذهبي على هامش الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م

عربي ودولي

صربيا: تسجيل 5255 إصابة جديدة بكورونا و37 وفاة خلال 24 ساعة

أعلنت السلطات الصحية في صربيا اليوم الأحد تسجيل 5255 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين في البلاد منذ بداية تفشي الوباء إلى 865 ألفا و686 إصابة.

وذكرت وزارة الصحة الصربية - في بيان عبر موقعها الإلكتروني الرسمي - أن حصيلة الوفيات ارتفعت إلى 7 آلاف و770 وفاة عقب تسجيل 37 وفاة جديدة متأثرة بإصابتها بالفيروس على مدار أمس السبت.

وأشارت إلى أن عدد الأشخاص الذين يتلقون الرعاية الصحية في المستشفيات يبلغ الآن 4401 مريض من بينهم 183 شخصا تم وضعهم على أجهزة التنفس الصناعي.