21 أكتوبر 2021 20:13 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أخبار الزمالك.. جلسة بين المدير الفني ولجنة النادي من أجل حسم ملف التجديد للاعبينوزير الرياضة يستقبل بيج رامي الفائز للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيامحمد صلاح في مواجهة «رونالدو» في ديربي ليفربول ومانشستر يونايتد.. الأحد المقبلالبرهان يتلقى دعوة من ماكرون للمشاركة في مؤتمر باريس حول ليبيابغداد تدعو الشركات الإيطالية للمشاركة في تأهيل نصب الحرية ومعالجة البنية التحتيةالناتو يكشف خططا جديدة للقدرات العسكرية وأخرى دفاعية للمنطقة الأوروبية- الأطلسيةوزير الخارجية الكويتي: نؤكد التزامنا بسيادة ليبيا ودعم سلطاتها الموحدةوزير الداخلية اللبناني: حريصون على الأمن المجتمعي للدول الصديقة والشقيقةالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه من زيادة وتيرة العنف في سورياعزل حالات إصابة من التحور الجديد للسلالة (دلتا AY.4.2) في روسيارئيس رومانيا يعين رئيسًا جديدًا للوزراء وسط أزمة سياسية وجائحة كوروناالجزائر تؤكد حرصها الدائم على دعم الأشقاء الليبيين لتجسيد أولويات المرحلة الراهنة
حوادث

إصابة 5 اشخاص في حريق عيادة طبية بدمنهور

النهار

شب، عصر اليوم، حريق داخل عيادة أحد الأطباء بشارع عبد السلام الشاذلى، بجوار الكوبرى العلوى بمدينة دمنهور فى البحيرة، إثر انفجار أسطوانة أكسجين، ما أدى الى إصابة 3 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى التعليمى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية لهم.

 

كان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا بالحريق من شرطة النجدة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، بقيادة العميد محمد بلبع، إلى مكان الحريق للسيطرة عليه ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.

 

وتبين اندلاع حريق داخل عيادة أحد الأطباء بشارع عبد السلام الشاذلى، بجوار الكوبرى العلوى بمدينة دمنهور، إثر انفجار أنبوبة أكسجين، وجرى فرض كردون أمنى بالقرب من واقعة الحريق، لمنع اقتراب المواطنين، وتم فصل كافة المرافق عن العقار المحترق.

 

أسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى التعليمى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية لهم، وحرر المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري