21 أكتوبر 2021 20:09 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أخبار الزمالك.. جلسة بين المدير الفني ولجنة النادي من أجل حسم ملف التجديد للاعبينوزير الرياضة يستقبل بيج رامي الفائز للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيامحمد صلاح في مواجهة «رونالدو» في ديربي ليفربول ومانشستر يونايتد.. الأحد المقبلالبرهان يتلقى دعوة من ماكرون للمشاركة في مؤتمر باريس حول ليبيابغداد تدعو الشركات الإيطالية للمشاركة في تأهيل نصب الحرية ومعالجة البنية التحتيةالناتو يكشف خططا جديدة للقدرات العسكرية وأخرى دفاعية للمنطقة الأوروبية- الأطلسيةوزير الخارجية الكويتي: نؤكد التزامنا بسيادة ليبيا ودعم سلطاتها الموحدةوزير الداخلية اللبناني: حريصون على الأمن المجتمعي للدول الصديقة والشقيقةالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه من زيادة وتيرة العنف في سورياعزل حالات إصابة من التحور الجديد للسلالة (دلتا AY.4.2) في روسيارئيس رومانيا يعين رئيسًا جديدًا للوزراء وسط أزمة سياسية وجائحة كوروناالجزائر تؤكد حرصها الدائم على دعم الأشقاء الليبيين لتجسيد أولويات المرحلة الراهنة
رياضة

وزير الرياضة والسفير الامريكي يشهدان احتفالية السفارة الأمريكية للاعبي الاسكواش

النهار

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير جوناثان كوهين السفير الأمريكي بالقاهرة، احتفالية السفارة الامريكية لعدد من لاعبي ولاعبات الاسكواش الذين شاركوا في بطولة مصر المفتوحة الدولية للاسكواش، والتي أقيمت فعالياتها خلال الفترة من 10 إلي 17 سبتمبر 2021.

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة لنوران جوهر وعلى فرج بفوزهم بلقب البطولة، متمنياً لجميع اللاعبين بتقدم المستوي والنجاح في منافساتهم وبطولاتهم القادمة.

مؤكداً أن الفترة الحالية تشهد طفرة وسيطرة مصرية على العديد من البطولات الدولية.

فيما رحب السفير الأمريكي جوناثان كوهين بالسيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسادة اللاعبين، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم في البطولات المختلفة التي يخوضها اللاعبين، مثنيا على الروح العالية التي ظهر فيها اللاعبين بجانب الروح الرياضية التي تحلوا بها، وهي ما تساهم فيه الرياضة في نشر ثقافة التسامح بين الجميع.

حضر الحفل كل من نوران جوهر، نور الشربيني، سلمي هاني، هانيا الحمامي، مروان الشوربجي، طارق مؤمن، كريم عبد الجواد، فارس دسوقي، وكريم درويش.

الجدير بالذكر انه استطاع علي فرج الفوز باللقب للعام الثاني على التوالي بعد التغلب على المصنف الثاني عالميا محمد الشوربجي لاعب نادي هليوبوليس في النهائي بنتيجة 3-2 والذي استمر لمدة 74 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط 11-9 و11-8 و2-11 و6-11 و5-11.

كما نجحت نوران جوهر في الفوز على المصنفة الأولى عالميا في النهائي نور الشربيني بنتيجة 3-2 والذي استمر لمدة 64 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط 11-7 و11-4 و5-11 و7-11 و12-10.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري