28 أكتوبر 2021 09:46 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كريم شحاتة: الإسماعيلي لم يأت لبرج العرب.. والأهلي لعب بمفرده فى المواجهةالأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأم
رياضة

المصري يفتح صفحة الكونفيدرالية اليوم

النهار

أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أن الفريق سوف يبدأ الاستعدادات لبطولة الكونفيدرالية، عقب تحديد الفائز من مواجهة فريق الموارد الأوغندي والبن الإثيوبي، والمقامة اليوم بأديس أبابا.

وقال إن الجهاز الإدارى بالنادى سيباشر مهمة الإعداد للمواجهة الأولى خارج مصر اعتبارا من مساء اليوم وما سيتطلبه السفر من إجراءات إدارية وصحية خاصة بفيروس كورونا.

وأضاف أن مجلس الإدارة سيعتمد مع المدير الفنى التونسى معين الشعبانى خلال الأيام المقبلة قائمة لاعبى المصرى وجهازهم الفنى والإدارى المختارين للسفر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري