18 أكتوبر 2021 07:16 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

”جيجى أم خاى”.. محمد حديد يحتفل بأول عيد ميلاد لحفيدته: تصلى لأجل مستقبل أفضل

النهار

احتفل الملياردير الأمريكى الفلسطيني الأصل محمد حديد، بأول عيد ميلاد لحفيدته "خاى" ابنة عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، ونشر محمد حديد، صورة للطفلة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، مصحوبًا بتعليق: "عيد ميلاد الطفل خاى الأول.. إنها تصلي من أجل مستقبل أفضل لنا جميعًا.. جيجى أم خاى".

mohamedhadid_242180952_137488855262867_4923628816407007538_n خاي ابنة جيجى حديد

محمد تدوينه محمد حديد

وكانت جيجي حديد اعترفت أنها كافحت لإخفاء حملها في ذروة أسبوع الموضة على الرغم من معاناتها من الغثيان ومحاولة التظاهر بعدم حدوث ذلك، عندما كانت حامل في الشهور الأولى في ابنتها ذات الـ8 أشهر.

وتحدثت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 26 عامًا، إلى i-D والتقطت صورة بأسلوب أنيق بملابس سوداء، وأكدت جيجي أنها كانت تتوقع طفلها الأول من زين مالك في بداية الإغلاق في أبريل، ولكن قبل أن يكون حملها معروفًا ، أوضحت أنها كافحت لإبقائه سرًا أثناء تصميمها خلال شهر الموضة.

وقالت جيجي: "كان أمرًا غريبًا عندما شعرت سرًا بالغثيان في العمل ولكن لا يمكنك أن تمضي يومًا مريضًا خلال أسبوع الموضة.. وكان علي فقط أن أتظاهر بأن ذلك لم يحدث".

وكانت جيجي حديد، قد شاركت متابعيها - فى وقت سابق - بصورة جديدة لابنتها من النجم العالمى زين مالك، والتي تحتفل معها بأول عيد فصح، حيث ظهرت الطفلة مرتديه ملابس تنكرية وتجلس علي أرض حديقة، وعلقت جيجي على الصورة التى نشرتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، "أرنبنا الصغير.. عيد الفصح الأول"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث حصدت ملايين الإعجابات منذ نشرها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري