25 أكتوبر 2021 16:07 19 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

رنا سماحة تنتهى من تسجيل أغنيتها الجديدة ”حبيب مامى”

النهار

انتهت المطربة رنا سماحة من تسجيل أغنيتها الجديدة "حبيب مامى"، كلمات محمد حسن رؤول، وألحان محمد فخرانى وتوزيع جلال فهمى ومكساج ماهر صلاح.

2b5ce96d-1364-419c-922f-7fdc0ebef2b7 رنا سماحة مع صناع الاغنية

كانت قد أحيت المطربة رنا سماحة حفلاً غنائيًا مؤخرًا على مسرح قاعة النهر فى ساقية الصاوى، وهو الحفل الأول لها الذي تحييه أثناء الحمل والذي وضح معالمه عليها، وحضر عدد كبير من جمهورها بجانب حضور عدد من الفنانين وبعض الشعراء والملحنين والموزعين.

وفاجأت رنا سماحة جمهورها بحزء من أغنيتها الجديدة التي ستطرحها خلال الأيام المقبلة وتحمل اسم "حبيب مامي"، والتي تهديها لطفلها، وهي من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان محمد فخراني توزيع جلال فهمي.

وقالت رنا سماحة مؤخرًا، فى تصريح ، إن الحمل لن يؤثر على غنائها فى الحفلة، معربة عن سعادتها لمشاركة الجمهور هذه اللحظات الجميلة التى تعيشها هذه الأيام.

وتفاجأ مؤخرًا متابعو الفنانة رنا سماحة بإلغائها متابعة زوجها الملحن والمطرب سامر أبو طالب عبر حسابها بموقع إنستجرام، كما قامت بحذف جميع صورهما معًا فى كل المناسبات بما فيها صور الزفاف وشهر العسل.

وطرحت مؤخرًا المطربة رنا سماحة كليب أغنيتها "أستاذ تمثيل" عبر قناتها على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخرانى، توزيع زيزو فاروق، ميكس وماستر ماهر صلاح.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري