28 أكتوبر 2021 09:41 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كريم شحاتة: الإسماعيلي لم يأت لبرج العرب.. والأهلي لعب بمفرده فى المواجهةالأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأم
حوادث

19 أكتوبر.. الحكم على المتهمين باستغلال الأطفال في التسول بالعجوزة

النهار

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس حجز الحكم على المتهمين باستغلال الأطفال في التسول وجمع القمامة، والاعتداء عليهم في العجوزة لجلسة 19 أكتوبر المقبل للحكم.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين بالاتجار بالبشر بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، بأن تعاملوا في أشخاص طبيعين وهما المجني عليهما، وكان ذلك عن طريق الاستخدام والإيواء بواسطة استغلال حالة الضعف وكان ذلك التعامل بقصد استغلالهما في التسول والخدمة قسرًا، بأن استقبلا المجني عليهما وأواهما بمكان خاضع لسيطرتهما وتشغليهم في أعمال التسول وجمع القمامة بالطرق العامة لتحقيق منفعة مادية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري