21 أكتوبر 2021 20:33 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

صناع ”مهمة مش مهمة” يكشفون تفاصيل الفيلم

النهار

يواصل صناع مهمة مش مهمة ، العمل على تصوير المشاهد الداخلية والخارجية للفيلم،ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكشف الفنان فهد شلبي تفاصيل فيلم "مهمة مش مهمة" في تصريح له قائلا:"انا شخصيتي في الفيلم لها علاقة بالمجال الرياضي وجميع مشاهدي مع أحمد فتحي ومصطفي البنا.

و أضاف "شلبي":" الفيلم من بطولة بيومي فؤاد وهالة فاخر وأحمد فتحي وكارولين عزمي ومصطفي أبو سريع ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وأخراج أيمن العلي.

وفي سياق أخر يشارك الفنان فهد شلبي في بطولة فيلم "الشيطان" مع حمادة صميدة وأمنية العربي المقرر عرضه قريبا.

ويواصل صناع فيلم "الشيطان" تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم وهو من بطولة حمادة صميدة وفهد شلبي وأمنية العربي وتأليف وإخراج المخرج محمد حسن.

وقال صميدة في تصريحات له الفيلم سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور وأنا أجسد شخصية "سعيد وردة" وقصة الفيلم تدور حول "شيطان البشر" المتواجد في حياتنا بشكل دائم.

سعيد وردة

وكشف "صميدة" سر اختياره لـ"اسم" سعيد وردة قائلا:" أنا كنت أتمني تقديم سعيد وردة شخصية الرجل البسيط الذي يحب ارتداء "البيجامة" و"الشبشب" ولا يشعر بما من حوله من الآخرين، وأنا أستعديت إلي الشخصية بكل "حماس" وقمت بمذاكرة الشخصية بكل إتقان لتقديم الدور علي أكمل وجه.

وأضاف "صميدة" ولو نجحت هذه التجربة هستغل هذه الفرصة لخروج "الشخصيات" المتواجدة بداخلي، بالاضاقة إلي أن الفيلم سيشارك في مجموعة من "المهرجانات السينمائية".

فئة معينة من الجمهور

بينما تحدث مخرج ومؤلف العمل محمد حسن عن تفاصيل الفيلم قائلا:" فكرة العمل من "الواقع" الذي نعيشه والفيلم بمثابة "توعية" لفئة معينة من الجمهور وأتمني أن ينال إعجابهم.

فيلم "الشيطان"

وفيلم الشيطان من تأليف وإخراج المخرج محمد حسن ومن بطولة حمادة صميدة وفهد شلبي وأمنية العربي وغيرهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري