21 أكتوبر 2021 19:13 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

6 اتهامات للطبيب المتهم بالتنمر فى قضية ”أسجد للكلب”.. تعرف عليها

النهار

وجه رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، المستشار محمد شبكة، عددا من الإتهامات للطبيب المتهم بالتنمر على ممرض، ولأخرين معه بالقضية المعروفة إعلامياً بـ"طبيب أسجد للكلب"، والتي شهدت أولى جلسات المحاكمة اليوم بالمحكمة الاقتصادية بالقاهرة والتى شملت التالي:-

-احتجزوا المجني عليه عادل سالم سلامة سالم دون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا بأن عمدوا إلى تقييد ۔ حريته في الخروج من غرفة الكشف الخاصة بعيادة العظام الكائنة بمستشفى النزهة الدولي محل عملهم وأرغموه على البقاء فيها على غير إرادته وحالوا بينه وبين ومغادرها على النحو المبين بالتحقيقات.

-تنمروا على المجني عليه سالف الذکر بالقول واستعرضوا القوة قبله مستغلين حال الضعف المتوافرة لديه کونهم ممن يملكون سلطة وظيفية عليه باسطين جراء تلك السلطة سيطرتهم تجاهه مبتغين من مسلكهم وضعه موضع السحرية والحط من شأنه داخل نطاق محيطه الاجتماعي على النحو المبين بالتحقيقات.

-تعدوا على القيم والمبادئ الأسرية للمجتمع المصري بأن أقدموا على تصوير مقطع مرئي للمجني عليه دون رضائه حال تعديهم عليه بألفاظ تنطوي على سخرية منه وحط من شأنه تضمنت إصدار أمرهم للمجني عليه بالسجود لحيوان على نحو يمثل إخلالاً وتعديا على قيم ومبادئ المجتمع الراسخة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

-استخدموا حسابات الكترونية خاصة على الشبكات المعلوماتية هادفين من جرائها إلى ارتكاب الجرائم محل الإقامات السابقة وذلك على النحو امين بالتحقيقات.

-حازوا سلاح أبيض "عصا خشبية " بغير مسوغ من الضرورة الشخصية أو المهنية.

-سب المجني عليه عادل سالم سلامة سالم بأن وجه إليه الألفاظ والعبارات المنطوية على خادش وشرف لاعتباره على الوجه الوارد ذكره بالتحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري