28 أكتوبر 2021 11:01 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير التعليم العالى يشهد افتتاح الدورة 62 من مؤتمر الجمعية المصرية لأمراض الصدرالتعليم توجه طلاب الثانوى العام بمتابعة المذاكرة من خلال منصة بنك المعرفةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةمفتى الجمهورية: جماعات التأسلم السياسى انحرفت عن المفاهيم السامية المستوحاة من كتاب اللهمجلس جامعة طنطا يكرم عميد كلية الآداب بعد محو أمية 3452 مواطن بدورة يوليوالطفولة والأمومة يطلق فعاليات حملة ”لسة نوَّارة” حقها تعيش طفولتها وسنهاالقوى العاملة: صرف 423 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالقاهرةالقوى العاملة: توقيع اتفاقية عمل جماعية بصرف مزايا 620 عاملا بشركة خاصةحكاية إنشاء الشبكة القومية للزلازل وكيف تتابع النشاط الزلزالىغدا.. الجمعية العمومية لنقابة المهندسين بالجيزة تناقش ميزانية 2020حملات موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورالتعليم تعلن توحيد الحصص الدراسية للمواد الثقافية بالمدارس الفنية
عربي ودولي

رئيس وزراء الهند يشيد بتطعيم أكثر من 25 مليون مواطن خلال يوم واحد

النهار

أعرب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، اليوم السبت، عن سعادته بتطعيم أكثر من 25 مليون شخص في يوم واحد ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وهو ما تزامن أيضا مع يوم عيد ميلاد رئيس الوزراء، أمس الجمعة.

وقال مودي - وفقا لصحيفة "إنديان إكسبرس" الهندية، اليوم السبت - إن "أعياد الميلاد تأتي وتذهب، وأنا أصبحت بعيدا عن تلك المناسبات، لكن الأمس كان مؤثرًا بالنسبة لي وأصبح مناسبة لن أنساها".

وأعرب مودي، خلال فعالية افتراضية مع العاملين بقطاع الصحة في إقليم جوا، عن تقديره للجهود التي بذلها الأطباء والأطقم الطبية وعملهم بلا كلل خلال العام الماضي لمكافحة جائحة كوفيد-19".

وقال مودي: "بجهودهم، حققت الهند رقما قياسيا عالميا بتلقيح 25 مليون شخص في يوم واحد، وهو إنجاز لم تحققه حتى أقوى دول العالم"، موضحًا أن الهند بالأمس كانت تُلقح ما يعادل أكثر من 425 شخصًا كل ثانية، و26 ألف شخص كل دقيقة، وما يزيد على مليون ونصف شخص كل ساعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري