28 أكتوبر 2021 09:10 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

التحالف الدولي يؤكد التزامه بمساعدة العراق ضد تنظيم داعش الإرهابي

النهار

أكد المتحدث باسم التحالف الدولي لمحاربة تنظيم "داعش" واين ماروتور، اليوم السبت، أن التحالف مستمر في دعم وإسناد قوات الأمن العراقية والبيشمركة في المعركة ضد التنظيم الإرهابي رغم الانسحاب.

وأوضح ماروتور - وفقا للوكالة الوطنية العراقية للأنباء - أن قوات التحالف ستعمل على تمكين جهود الحكومة العراقية وإقليم كردستان لتحقيق الاستقرار بالمنطقة.

يشار إلى أن التحالف والحكومة العراقية جددا التأكيد أمس، على أن وجود القوات الأمريكية وقوات التحالف في البلاد كان بدعوة من السلطات العراقية.

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية عن اتفاق مع الجانب الأمريكي على تقليص الوحدات القتالية والقدرات الأمريكية في القواعد العسكرية في عين الأسد بالأنبار، وفي أربيل ، خلال شهر سبتمبر الجاري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري