22 أكتوبر 2021 01:51 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مينا مسعود يشكر الجمهور على تهنئات عيد ميلاده: جعلتونى أشعر أننى مميز

النهار

حرص النجم العالمي مينا مسعود، على توجيه رسالة شكر لكل متابعيه وجمهوره من جميع أنحاء العالم، على التهنئات التى تلقاها بمناسبة عيد ميلاده، الذى يتزامن مع يوم 17 سبتمبر، حيث قال فى تغريده عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر": "شكرًا للجمهور والأصدقاء في كل العالم، لقد جعلتوني أشعر أننى مميز".

وأضاف مسعود، فى تغريدته: "أنا ممتن لأننى خضت الكثير من التجارب في سن العشرينات، واتطلع إلى العشر سنوات المقبلة، شكرًا للجميع على تلك التهنئات"، وسرعان ما حصدت التغريدة عدد كبير من التعليقات المهنئة بعيد ميلاده.

تغريدة مينا مسعود تغريدة مينا مسعود

يأتى هذا فيما حرص النجم العالمي ويل سميث، على الاحتفال بعيد ميلاد النجم العالمى من أصول مصرية مينا مسعود، وهو من مواليد 17 سبتمبر، ونشر سميث، عدة صور عبر ستورى حسابه على موقع "إنستجرام"، يظهر فيها الاثنان من كواليس تصوير فيلمهما "علاء الدين"، إضافة إلى صورة خارج الاستوديو، وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد".

ونشر ويل سميث، صورة لهما من كواليس فيلم "علاء الدين" بطولة النجمين والذى حقق نجاح باهر وقت عرضه فى السينمات العالمية فى صيف 2019، وفيلم Aladdin يعد إعادة لإنتاج الفيلم الكرتونى الشهير Aladdin فى نسخة سينمائية حية، والذى طُرح تجاريًا عام 1992 .

ومن المنتظر قريبًا طرح فيلم "في عز الضهر" للنجم العالمى مينا مسعود، الذى يجسد دور زعيم عصابة دولية، حيث يجسد دور مجرم يقوم بالعديد من عمليات النصب خلال الأحداث، وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والأكشن.

فيلم "فى عز الضهر" سيكون أول أعمال مينا مسعود فى مصر، حيث إن مشاركته فى عمل مصرى واحدة من أمنياته منذ الصغر، والعمل بطولة مينا مسعود ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري