23 أكتوبر 2021 04:43 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

اهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيو

النهار

اهتمت الصحف الإيطالية والبرتغالية بالمفاجأة الكبرى التى كشف عنها عبد الستار صبرى نجم المنتخب الوطنى السابق خلال الساعات الماضية، بعدما أكد النجم ابن الـ47 عامًا أنه تلقى مكالمة هاتفية من البرتغالى جوزيه مورينيو مدربه السابق فى بنفيكا البرتغالي، أكد خلالها رغبته فى ضمه للجهاز الفنى لفريق روما الإيطالي.

وتولى مورينيو تدريب روما الإيطالى قبل انطلاق الموسم الجارى، والذى يتصدره حاليًا فريق العاصمة بالعلامة الكاملة بعد الفوز فى أول 3 مباريات ويتقاسم الصدارة مع ميلان ونابولى برصيد 9 نقاط لكل منهم.

وأكد صبرى فى تصريحات تليفزيونية أنه يتواصل مع مورينيو باللغة البرتغالية وسيتعلم الإيطالية، لافتا إلى أنه كان سيذهب مع "سبيشيال وان" إلى توتنهام هوتسبير لكنه رحل عن الفريق، ثم تحوّل لتدريب روما الإيطالى.

وأضاف صبرى، "مورينيو كان مدربى فى بنفيكا، وقيمته كبيرة لدى، هو مدرب عظيم واستفدت منه كثيرا وظللنا على تواصل والتقينا عندما حضر إلى مصر خلال كأس الأمم الإفريقية وأخبرته بأننى أريد العمل معه ورحب بذلك".

واهتمت الصحف الإيطالية بخبر اقتراب صبرى من تدريب روما، وقال موقع "توتو ميركاتو ويب"، "مدرب مصرى فى طاقم مورينيو فى روما؟ صبري: "أنتظر الإجابة بعد أيام".

توتو ميركاتو عن اهتمام مورينيو بضم عبدالستار صبري لجهازه في روما

توتو ميركاتو عن اهتمام مورينيو بضم عبدالستار صبري لجهازه في روما

وقال موقع "روما نيوز" نقلا عن "أبولا" البرتغالية، "صبري قد ينضم إلى مورينيو في روما"

روما نيوزروما نيوز

وفي البرتغال قالت صحيفة "أبولا" واسعة الانتشار، إن صبري قريب من الالتحاق بصديقه مورينيو فى روما.

أبولا عن اهتمام مورينيو بضم عبدالستار صبري لجهازه في روماأبولا عن اهتمام مورينيو بضم عبدالستار صبري لجهازه في روما

وقالت صحيفة "ريكورد"، "صبري قد ينضم إلى جهاز مورينيو في روما"، وأشارت إلى اقتراب المدرب المصري من العمل مع مورينيو عندما كان مدربًا لفريق توتنهام قبل تجربة روما.

ريكورد عن اهتمام مورينيو بضم عبدالستار صبري لجهازه في روماريكورد عن اهتمام مورينيو بضم عبدالستار صبري لجهازه في روما

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري