الخميس 25 أبريل 2024 04:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

عبادي الجوهر وهدى الفهد يحييان احتفالات ”اليوم الوطني السعودي 91” … صور

تجرى الآن تجهيزات ضخمة جار العمل فيها على قدم وساق لأجل إنجاح الحفل الضخم الذي سيقام برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، من تنظيم وإشراف "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وذلك احتفاء بمناسبة "اليوم الوطني السعودي 91 " الغالية على القلوب، وهو الحفل الذي يحييه النجم عبادي الجوهر، وتشاركه فيه الفنانة السعودية هدى الفهد.

حفل عبادي الجوهر وهدى الفهد يُقام تحت شعار "هي لنا دار"، يوم الخميس ٢٣ سبتمبر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة السعودية الرياض.

من جانبه، أكد سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات على أهمية الحفل لاسيما وانه يأتي احتفاء بمناسبة غالية، قائلا:"في البداية نتوجه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وللشعب السعودي الكريم ، داعين الله عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية ويزيدها رفعة وتقدم وازدهار، ونعد الجمهور في هذه المناسبة بحفل مميز نجماه مزيجا من الوطنية والاصالة والخبرة والشباب هما: عبادي الجوهر بتاريخه الفني الحافل بالعطاءات والتقدير والاحترام ، وفنانتنا السعودية هدى الفهد التي انضمت لكوكبة نجوم روتانا، وسيكون لها داخل الساحة الغنائية مكانة مميزة في القريب".

أما المطرب عبادي الجوهر فصرح قائلا :"باسمي واسم الفنانين اشكر الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم الكبير اللامحدود الذي نجده لأجل التعبير عن محبتنا لمملكتنا الغالية في المناسبات الوطنية ، كما أشكر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي اعتادت على تقديم كل ما هو مميز لنا نحن فنانيها، واتمنى في المستقبل أن نشارك بأكبر كم من الحفلات الوطنية والجماهيرية؛ كي نلتقي بجمهور بلدي الرائع .. وأعلنها أنه إذا كان هناك مطرب يستحق جائزة على المسرح، فهو الجمهور السعودي الذي يمتلك ذائقة فنية عالية ودوما يؤازرني في كل المناسبات".

أما الفنانة السعودية هدى الفهد وفي أول تصريح لها يتزامن أيضا مع أولى حفلاتها، تقول :"شرف كبير لي إني أشارك في حفل بمناسبة اليوم الوطني لبلدي السعودية، فقد كان لدي حلم أن أشارك في اليوم الوطني ولو بأغنية ، لكن اليوم يتحقق حلمي وبشكل مضاعف من خلال حفل أقف فيه إلى جانب الفنان الرائع عبادي الجوهر .. في نفس الليلة وعلى نفس المسرح، وهو شعور لا يوصف وإضافة لي لن أنساها".

وتضيف :"سافتتح فقرتي بأغنية وطنية .. فشكرا لروتانا التي آمنت بموهبتي ودعمتني كفنانة سعودية شابة".

وعن المناسبة، تؤكد الفنانة السعودية هدى الفهد:"اليوم الوطني يعني لي الكثير، وأدعو الله أن يديم على بلدي وشعبي نعم الأمن والأمان.. النجاح والازدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أمير الشباب ومحقق الأحلام".

وتختم هدى الفهد كلامها بالحديث عن برنامج اغانيها الذي ستقدمه في حفل اليوم الوطني 91 قائلة :"سأبدأ الحفل باغنية وطنية جديدة عنوانها "هي بس" من كلمات الشاعر خالد المريخي، ومن الحان مشعل العروج ، وتوزيع مشاري اليتيم، كما سأقدم في الحفل عدة أغاني للفنانين عبد المجيد عبد الله، وراشد الماجد وعبد الكريم والراحلة ذكرى.. واتمنى أن يكون الجمهور السعودي خير سند لي وأن أنال إعجابهم".


عبادي الجوهر

عبادي الجوهر
هدى الفهد

هدى الفهد