الجمعة 26 أبريل 2024 01:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

فن

خالد الصاوي يجسد شخصية خيرت الشاطر في مسلسل الاختيار 3

بدأ صناع الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3 في وضع اللمسات النهائية على العمل كى يبدأ فريق العمل في تصوير جميع الأحداث، وتم الاستقرار على بعض الفنانين المقرر مشاركتهم في العمل.

و الفنان خالد الصاوي سوف يجسد شخصية رجل الأعمال الإخواني "خيرت الشاطر" في أحداث العمل، ويعكف خالد الصاوي حاليًا على التجهيزات اللازمة للعمل والدور الذى يقدمه من إطلاق لحيته وغيرها من الأمور.

وأحداث العمل ستحتوي على لقطات أرشيفية من مظاهرات 30 يونيو لأن أحداث العمل ستدور في هذا الإطار.

242084347_560671941810456_1183052622029027055_n

ومن المقرر الاستقرار بشكل نهائى على فريق العمل الذي من المفترض أن يشارك في الجزء الثالث وحتى الان هناك ترشيحات مثل ياسر جلال وأحمد عز وأحمد السقا وإياد نصار.

طرح جزء جديد من مسلسل الاختيار

وأعلن المنتج تامر مرسي بشكل نهائي ورسمي.. طرح جزء جديد من مسلسل "الأختيار"، ولكن حتى الآن لم يتم الإفصاح عن أي شيء خاص بالعمل، والأحداث التي يدور فيها.


ويأتي ذلك عقب أن اكتساح مسلسل الأختيار بجزأيه الأول والثاني تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.. حيث حقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحًا كبيرًا للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المقرر عرض العمل على أكثر من قناة فضائية خلال مسلسلات رمضان.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة أحمد صابر منسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية لأبطال القوات المسلحة.

7252021-737948295
فيما تناول الجزء الثاني من الإختيار بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.