23 أكتوبر 2021 12:41 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزيرة الثقافة ومحافظ الإسماعيلية يفتتحان مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية 21إلى دور النشر.. كيف تحجز مكانك فى معرض القاهرة للكتاب؟فعاليات اليوم.. حفل أوركسترا القاهرة بالأوبرا ومناقشة ”الطلائع” لـ ريم بسيونىشباب سفينة النيل يتعرفون على الحضارتين اليمنية والعراقية.. موجهين الشكر لمصرمستشار الرئيس السيسي: لم نلحظ وجود تحورات لكورونا وهناك احتواء كبير للإصابات”سينما الأساطير والحكايات” كتاب لـ عزة فايد أحمد عن المجلس الأعلى للثقافةالعراق خامس أكثر دولة في العالم تأثراً بالتغيرات المناخيةأبو الغيط لمدراء المنظمات العربية بتونس: الوضع العربى يحتاج لمزيد من العملالسعودية ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ”الحوثي” على أراضيها ومنشآتها المدنيةالاستخبارات العسكرية العراقية تعلن مقتل ”فتى داعش” في الرطبةولى العهد السعودى: زراعة أكثر من 450 مليون شجرة ضمن مبادرة التشجير بالمملكةمجلس الأمن يأمل بتشكيل حكومة شاملة في العراق
عربي ودولي

«الأدوية الأوروبية»: لا علاقة مؤكدة بين جلطات الدم وتطعيم استرازينيكا

النهار

أعلنت وكالة الأدوية الأوروبية اليوم الجمعة، أنها لا تستطيع تأكيد ما إذا كان النساء والشباب أكثر عرضة لخطر الإصابة بجلطات دموية نادرة مع انخفاض الصفائح الدموية بعد التطعيم بلقاح استرازينيكا.

وقالت الهيئة التنظيمية للأدوية في أوروبا - وفق ما نقلته صحيفة الجارديان البريطانية - أنه بناء على دراسة البيانات المتاحة لن نستطيع أن نأكد على ارتباط تلك الأعراض بلقاح استرازينيكا لكوفيد-19.

وأضافت أن الوكالة لم تتمكن من تحديد أي عامل خطر قد يتسبب في حدوث تلك الأعراض.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري