السبت 24 فبراير 2024 10:23 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

رياضة

الزمالك يحاول إيجاد مخرج لأزمة القيد بعد رفض السيستم

يحاول مسئولو الزمالك حاليا إيجاد حل لأزمة عدم قيد الصفقات الجديدة بعد أن رفض السيستم قبول قائمة الأبيض وقيد الصفقات الجديدة على خلفية حكم على النادي من فيفا.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد وافق على قيد قائمة الزمالك، وتم إرسال القائمة إلى منطقة الجيزة لكرة القدم لاعتمادها بشكل رسمي، إلا أن السيستم رفض قبول القائمة وقيد الصفقات الجديدة بسبب وجود حكم على النادي من الفيفا بالحرمان من القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف اللاعب الصاعد.


يذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء كانت قد قررت إرسال قائمة الزمالك للموسم الجديد 2021 – 2022، الأولى كاملة دون استثناء أي من اللاعبين وذلك للحفاظ على حقوق النادي التسويقية بهم.
وقيدت اللجنة جميع لاعبيها القدامى بالقائمة الأولى، على أن يتم تسويق بعض اللاعبين، حيث لا يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في استمرارهم الموسم المقبل.