الخميس 18 أبريل 2024 06:52 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المخرجة عايدة شلبفر مدير للمسابقة الرسمية للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية الأكاديمية العربية تطلق مؤتمر الثقافة الإعلامية والمعلوماتية من أجل السلام العالمي” مكتبة الإسكندرية تحتفي بیوم التراث العالمي التعادل يحسم موقعة الإتحاد السكندري وسيراميكا في الدوري نادر فرج يقود هجوم الإسماعيلي أمام زد في الدوري أولهم ”ولاد رزق - القاضية”.. أسماء جلال تنتظر عرض 5 أفلام سينمائية وفاة عامل بالمنوفية سقط في «دراسة القمح» حمادة هلال ملوش دعوة.. خالد سرحان يرد على هجوم كمال أبو رية بشأن غيابه عن «المداح 4» د/ ضيو مطوك ديينق وول وزير الاستثمار بدولة جنوب السودان يكتب: فيلم ”وداعا جوليا”محاولة جديدة للتصالح و التعافي بين السودانيين في البلدين تعاون ثقافى بين مكتبة الإسكندرية والمكتبة الوطنية البولندية عمـيـد طب المنوفية يناقش سبل تطوير الكلية وجودة الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية السجن المشدد من 3 لـ 5 سنوات لعصابة قطاع الطرق بطوخ

منوعات

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أمامك فرصة اليوم للنجاح والتميز بين زملائك، فقط عليك بالتحلي بالإصرار والمثابرة والجدية، وستتمكن من تحقيق ما تريد، خاصة أنك تمتلك كل الصفات التي تمكنك من تحقيق الكثير من الإنجازات.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حاول أن تتخلى عن التفكير في الماضي وفكر في الحاضر، خاصة أن التفكير في الماضي سيتسبب في مشكلة مع شريكك الحالي، وربما يشعر بعدم الأمان معك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

اهتم بصحتك النفسية كما تهتم بصحتك البدنية، من خلال ممارسة الرياضة مثل اليوجا، والتي تتيح لك التفكير والتأمل بهدوء، وتحسين حالتك النفسية والعقلية بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود العقرب، خلال الفترة المقبلة، حالة من الارتباك بسبب توتر علاقتك بشريك حياة بسبب اختلافكما في بعض وجهات النظر، وهو ما يتطلب منك احتوائه حتى تتمكن من إنهاء هذا التوتر واستعادة الاستقرار لحياتك مرة أخرى.