22 أكتوبر 2021 01:45 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب توتنهام بعد التعادل أمام رين: حققنا نقطة أمام عراقِيل عديدة

النهار

أكد البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن نتيجة التعادل 2-2 أمام رين الفرنسي، ليست جيدة على الإطلاق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "روازون بارك" في افتتاح مشوارهما بالمجموعة السابعة فى دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال سانتو في تصريحات عقب نهاية المباراة عن تعرض بعض لاعبيه للإصابة :"لقد كان الأمر فظيعا .. لا نعلم إذا كانوا لائقين لكنها تدخلات خشنة والأمور ليست بسيطة".

وتابع قائلا :"رين فريق صعب للغاية، لكن التعامل كَان جيدًا نوعا مع وجود الكثير من اللاعبين الذين يلعبون خارج مراكزهم، و لكن اجمالا من الصعب الحكم بشكل صحيح على أداء اللاعبين".

وعن فترة التوقف الدولية الماضية، أشار المدرب قائلا :"لقد كان الأمر فظيعًا، يجب أن أكون صادقًا، دعونا لا نختبئ وراء أي شيء ! بعد مباراة واتفورد، كل ما حدث لم يكن جيدًا بالنسبة لنا، لكن هذه كرة القدم .. ونحن نعلم أنها لحظة يجب علينا التغلب عليها".

وواصل قائلا :"اليوم، حاولنا أن نظهر الحلول للاعبين بالتفكير في المباراة يوم الأحد أمام تشيلسي، لكن الأمر يتعلق بالتغلب على العقبات، وهذا سيجعلنا اقوى للمستقبل بالتأكيد، لقد سجّلنا، ومن ثم خسرنا التحكم في المباراة، لعبنا كفريق جيد، العديد من اللاعبين لعبوا بعيد على مراكزهم لكنهم ابلوا بلاء حسنا نوعا ما".

واختتم قائلا :"حققنا نقطة أمام عراقِيل عديدة، هذا ليس جيد على الإطلاق، نقطة ليست كافية، لقد بقينا نحارب من أجل ايجاد حلول".

توتنهام

سجل أهداف المباراة كل من لويك بادي (هدف في مرماه) وبييرا اميل هوبيرج في الدقيقتين 11 و76 على التوالي لنادي توتنهام.

فيما أحرز كل من فلافيان تايت، وجايتان لابورد هدفي فريق رين بالدقيقتين 23، و72 على التوالي.

بهذه النتيجة يحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة في دوري المؤتمر الأوروبي برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع رين صاحب المركز الثاني.

فيما تصدر فريق فيتيسه أرنهيم الهولندي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط إثر تغلبه خارج الأرض على حساب نظيره مورا السلوفيني بهدفين نظيفين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري