21 أكتوبر 2021 20:42 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح سيحقق أرقام أفضل من المواسم الماضية لهذا السبب

النهار

توقع الإسباني لويس جارسيا جناح فريق ليفربول السابق أن يحقق الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز المواسم الأربع الماضية أرقاماً خلال النسخة الحالية أكثر من التي تحققت في السابق بفضل تبنيه فهم تكتيكي مختلف عما كان يستخدمه في السنوات الأربع الماضية.

وقال جارسيا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "تبنى محمد صلاح مفهوم تكتيكي جديد يمكنه من تسجيل أهدافًا أكثر من ذي قبل".

وأضاف جارسيا قائلا: "لقد أصبح محمد صلاح أكثر أهمية، إنه يعرف أين يجب أن يكون، أعتقد أنه يمكننا رؤية لاعب مختلف في الوقت الحالي".

وشدد لويس جارسيا في تصريحاته قائلا: "أنت لا ترى محمد صلاح يقوم بجولات 50 ياردة، ويضرب اللاعبين ويضعها في القمة".

وواصل نجم ليفربول السابق: "محمد صلاح يتحرك الآن أكثر حول منطقة الجزاء، إنه يعرف التمركز الجيد لذا فهو جاهز، ولهذا السبب تتحسن الأرقام بشكل أفضل".

وتابع جارسيا: "يتم استخدام قوته بجانب منطقة الجزاء وصندوق الست ياردات، وفي كل مرة تكون فيها الكرة هناك تعلم أنه خطير للغاية، أعتقد أن الأرقام قد تكون أعلى من ذلك هذا الموسم."

وأشار جارسيا: "لا أزال أفضل عودة لصلاح التهديفي برقم 44 هدفًا التي سجلها في جميع المسابقات موسم 2017-18 وهو الأول له مع النادي".

وقال جارسيا حديثه عن صلاح: "فاز صلاح بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي مع ليفربول، وأتمنى أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة".

واختتم نجم ليفربول السابق: "جاهز" لتحدي الألقاب على الصعيدين المحلي وأوروبا هذا الموسم إذا كان يورجن كلوب قادرًا على تحقيق أقصى استفادة من فريقه من خلال التناوب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري