21 أكتوبر 2021 19:54 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مصطفى محمد: سعيد فى جالاتا سراى وفشل انضمامى لـ بوردو أعطانى الدافع

النهار

تحدث المهاجم المصرى مصطفى محمد عن مستقبله مع فريقه جالاتا سراى التركى، عقب الفوز الذى حققه على ضيفه لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة، من مسابقة الدورى الأوروبي للموسم الحالى 2021 - 2022.

قال مصطفى محمد فى تصريحات تليفزيونية عقب نهاية اللقاء، قائلا:"سعيد في جالاتا سراي، إنه نادٍ كبير، وأحب جماهيره وهم يحبونني".

وعن عدم المشاركة أساسيا مع الفريق، قال مصطفى محمد:"هذا قرار مدرب وأجتهد وأتعب في التدريبات وربنا سيكرمنى"

وعن فشل انضمامه لفريق بوردو فى الميركاتو الصيفى الأخير، قال المهاجم المصرى:"لم يؤثر على فشل صفقة بوردو، ولكن هذا الأمر أعطانى دافعا قويا".

جالاتا سراي

وشارك مصطفى محمد فى اللقاء مع جالاتا سراى، فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، بديلا للرومانى سيكالداو.

جاء هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 66 من زمن اللقاء، بعد خطأ فادح من توماس ستراكوشا حارس فريق لاتسيو، الذى فشل فى التقاط الكرة ودخل بها داخل الشباك.

وفى نفس المجموعة تعادل مارسيليا الفرنسي مع مضيفه فريق لوكوموتيف موسكو الروسى بنتيجة 1 - 1، سجل التركى جانكيز أوندير هدف الفريق الفرنسي، من ركلة جزاء فى الدقيقة 59، وتعادل فاوستينو أنجورين للفريق الروسي فى الدقيقة 89.

وتصدر جالاتا سراى المجموعة الخامسة فى الدوري الأوروبي برصيد 3 نقاط، بينما حصل كل من مارسيليا الفرنسي ولوكوموتيف موسكو على نقطة، ولاتسيو بدون رصيد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري