النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 03:01 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حملات مكثفة بالقاهرة.. غلق 34 محلًا مخالفًا وحث 65 منشأة على توفيق أوضاعها أنا قتلته وحفرت قبر في أوضتي .. المحكمة تواجه ”عاطل أطفيح” انتحال صفة موظف بنك وسرقة بيانات العملاء.. ضبط نصاب استولى على أموال ضحاياه تحت مسمي ”تحديث البيانات” لا يستحق الرأفة.. النيابة تطالب بإعدام ”عاطل أطفيح”: قتل حمص وعاش مع جثته شهرين Better House تتعاقد مع Kyriad Prestige Patong العالمية لإدارة فنادق Vidala El Galala باستثمارات 2 مليار جنيه الصين: تنفيذ مذكرة التفاهم سيفتح آفاقاً جديدة للعلاقات الإيرانية الأمريكية الصين تصعد وتفرض عقوبات على شركات أميركية وتقيّد مشترياتها الحكومية المتهمة بقتل زوجها في الشرقية أثناء محاكمتها.. معمولي سحر ومحستش بحاجة وأنا بخلص عليه ومقصدتش اقتله من ”روابط مزيفة” إلى غسل 15 مليون جنيه.. الداخلية تسقط نصاب الإنترنت وتكشف أخطر أساليب الاحتيال الإلكتروني حملات مرورية مكثفة ترفع السيارات المتروكة من الشوارع.. وإزالة 25 مركبة خلال 24 ساعة لتعزيز السلامة مصر تستضيف الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى على هامش البطولة العربية بالإسماعيلية رئيس الوزراء الباكستاني : المحادثات بين إيران وأميركا في سويسرا أختتمت بنجاح

رياضة

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمعسكر الإسكندرية

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق التي غادرت مساء اليوم إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

وخاض الفريق مباراة ودية اليوم الخميس أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.