الجمعة 29 مارس 2024 01:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

أكرم توفيق يطمئن جمهور الأهلى على إصابته: الحكاية كدمة خفيفة

طمأن أكرم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جمهور القلعة الحمراء على إصابته التي تعرض لها اليوم في مباراة المقاولون الودية وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد، وكتب توفيق عبر "إستورى إنستجرام" :" أنا بفضل الله كويس جدا كل الحكاية كدمة خفيفة".

يخضع أكرم توفيق لأشعة خلال الساعات المقبلة من أجل تحيد حجم إصابته التي تعرض لها في ودية المقاولون العرب والتي غادر على أثرها المباراة.

وتعرض توفيق لإصابة عضلية ليُغادر أرض الملعب وستُحدد الأشعة مصير اللاعب الذي شارك في الودية مُرتدياً "ماسك" في الوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأخير.

أكرم

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد التتش ضمن استعدادات الأحمر للسوبر المحلي الثلاثاء المقبل أمام طلائع الجيش ببرج العرب.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين في ودية اليوم، التي تعد ثاني المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

ويسعى الجهاز الفني للاطمئنان على حالة الجميع بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في السوبر المصري، ويعقبه خوض مباراة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر يوم 25 من الشهر الجاري.