النهار
الخميس 25 يونيو 2026 09:04 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شراكة بين رايز أب وتيك توك لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة رقميًا سيارة ربع نقل تُثير الجدل بطريق ترعة الإسماعيلية.. وسودانيان ينامان أعلى الحمولة في مشهد صادم ولاء هرماس: مجلس الشيوخ نجح في تحويل القضايا المجتمعية إلى توصيات تدعم صانع القرار 7 سيناريوهات تحسم مصير مصر في كأس العالم.. صدارة تاريخية هيئة الاستثمار تستضيف وفدا رفيع المستوى من مدغشقر لتعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي وزير الرياضة يهنئ منتخب ألعاب القوى بعد التتويج بلقب البطولة العربية بالإسماعيلية قوافل طبية ومعارض ملابس وأثاث.. الأورمان تدعم 1638 مواطنًا بالفيوم وكفر الشيخ والمنوفية قافلة طبية من مصر الخير تنهي معاناة 30 مريضًا بمستشفى سيدي براني التخصصي «الباقيات الصالحات» تنظم ندوة للتوعية بحقوق كبار السن ومواجهة إساءة معاملتهم من الملاعب تبدأ الأحلام.. «الجارحي» تدعم أطفال الجيزة بقمصان منتخب مصر مجموعة الوكالة الفرنسية للتنمية ومصر تحتفلان بعقدين من العمل وتعزيز التعاون المشترك السجن لمدة عام للمتهم في واقعة ”حمارة القليوبية” بتهمة التعدي على حيوان

المحافظات

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يناقش مع مديري المستشفيات عبر الفيديو كونفرانس الاجراءات التي تم اتخاذها للتعامل مع حالات اشتباه كورونا للأطفال

قام الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بعقد اجتماع عبر الفيديو كونفرانس مع مديري المستشفيات .لمناقشة الاجراءات التي تم اتخاذها للتعامل مع حالات اشتباه كورونا للأطفال ،وقد تم التأكيد على مجموعة من الإجراءات التي يجب اتباعها في الفتره القادمة منها تثبيت موعد اجتماعه بمديري المستشفيات ومديرى الإدارات السبت من كل اسبوع وضرورة التاكيد على رفع درجه الاستعداد لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا، وأن يراعى كل مدير في المستشفى التابع له ضرورة وجوده أو وجود من ينوب عنه بالإضافة إلى ضرورة التواجد الإداري لجميع الفرق الطبية والانضباط الاداري سواء من مدير المستشفى أو من ينوب عنه والذي يستتبعه بالضروره انضباط من جميع العاملين بالمستشفى حيث يجب أن تتم تغطية فترات العمل على مدار 24 ساعة في كل مستشفى وان يكون الأداء الفني مسئولية مشتركة بين مدير المستشفى والسادة رؤساء الأقسام مع ضرورة التأكيد على مجانية خدمات الطوارئ بالاستقبال وضرورة فحص الحالات جيدا في الإستقبال ، وعلى السادة رؤساء الطب العلاجي تشكيل لجنة للمرور على المستشفيات وتفعيل لجنة الأكسجين ومتابعة هذا التفعيل بإشراف دكتور محمد النشار، و دكتورة منال سعفان كما أشار إلى تخصيص أسرة عنابات متوسطة لحالات اشتباه الكورونا للأطفال في مستشفيات ( قويسنا اشمون سرس الليان _منوف) وتجهيز هذه العناية لتكون بمثابة عناية متخصصة للأطفال. التأكيد على معاملة المريض معاملة إنسانية وضرورة موافاة المديرية ببيان بأسرة كل مستشفى و التنسيق من خلال إدارة الطوارئ وإدارة العلاجي وتقديم الخدمات اللازمة لهم والتاكيد على كيفية إستلام الأكسجين.