24 أكتوبر 2021 01:02 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إبراهيموفيتش يعلق على عودته لـ ميلان قبل مواجهة يوفنتوس: لست ”سوبر مان”

النهار

تحدث الدولي السويدي زالاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، عن حظوظه في اللحاق بمباراة القمة التي ستجمع فريقه ونادي يوفنتوس ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" واصفاً نفسه بأنه ليس سوبر مان حتى يؤكد مدى قدرته على التعافى من الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية أمام لاتسيو.

ومن المقرر أن يحل ميلان ضيفاً على نظيره يوفنتوس في التاسعة إلا الربع مساء الأحد المقبل على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وقال ابراهيموفيتش في تصريحات لموقع "ميلان نيوز": "دعونا نرى يوما بعد يوم. "ليس سرا أنني أعاني من مشكلة في الوتر ولا أريد المخاطرة بأي عواقب".

وأضاف ابراهيموفيتش: "أريد أن أبقى لائقًا طوال الموسم ولا أعتقد أنني سوبرمان".

ويحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر روما.
وغاب المهاجم السويدي، الذي سجل ضد لاتسيو في الفوز 2-صفر نهاية الأسبوع الماضي، عن مباراة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول التي أقيمت بالأمس وانتهت لصالح الريدز بنتيجة 3 – 2.

في سياق متصل، تلقي ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الإيطالي، أنباء سارة قبل موقعة يوفنتوس، في قمة الجولة الرابعة من الكالتشيو، علي ملعب "إليانز ستاديوم"، يوم الأحد المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن زلاتان إبراهيموفيتش سيلحق بمباراة يوفنتوس، في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، لكن لن يشارك أساسياً في اللقاء.

وأضافت، إن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيلحق بمباراة ميلان ضد يوفنتوس، لكن سيبدأ من على مقاعد البدلاء، وسيتم الدفع بأوليفيه جيرو من الدقيقة الأولي.

وتابعت إن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، يطمح في تحقيق الفوز الرابع علي التوالي في الدوري الإيطالي، هذا الموسم من أجل المنافسة علي قمة جدول ترتيب المسابقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري