24 أكتوبر 2021 02:21 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أحمد حجازي ضمن قائمة أكثر اللاعبين تمريرا للكرات فى الدورى السعودى

النهار

تواجد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق الاتحاد في قائمة أكثر اللاعبين تمريرا للكرات في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" لشهر أغسطس للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع العميد.

واحتل أحمد حجازي المركز الخامس في قائمة أكثر لاعبي الدوري السعودي تمريرا للكرات بـ218 تمريرة، وذلك بعد مرور 4 جولات على انطلاق المسابقة.

فيما يتصدر القائمة، الكولومبي جوستافو كويلار لاعب فريق الهلال برصيد 257 تمريرة.وكان أحمد حجازي قد نال جائزة أفضل لاعب في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" لشهر أغسطس للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع العميد.

ونشرت الصفحة الرسمية للدوري السعودي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حصول أحمد حجازي على الجائزة، بعد أن قاد دفاعات الاتحاد باقتدار خلال الثلاث جولات الأولى من المسابقة.
كما تمكن أحمد حجازي على الرغم من كونه مدافع من تسجيل هدفين لفريق الاتحاد في 3 مباريات، أمام فريقي الرائد والفيصلي في الجولتين الثانية والثالثة، ليحتل وصافة الهدافين خلف الثنائي عيد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، والكاميروني تاوامبا نجم التعاون.

ويحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، قبل مواجهة النصر القوية يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من المسابقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري