النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 10:51 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تل أبيب ترفض التعليق علي وصول 50 جنديا إسرائيليا إلى صومالي لاند الانفصالي من الإسكندرية إلى الذكاء الاصطناعي.. المركز القومي للترجمة يعلن أجندة ثقافية وتدريبية حافلة خلال يوليو إعدام نورهان خليل بعد إدانتها بقتل والدتها في بورسعيد جيهان زكي تفتتح معرض «الهوية وأنا» بالأوبرا: الفن الجاد يعيد صياغة الوعي ويجسد روح مصر عبر العصور ”قاهرة الجان والسبع عهود” على طاولة النقاش.. سارة عبد الوهاب ضيفة ندوة دار ”ن” بمبنى القنصلية ترامب: إيران ستوافق على عمليات تفتيش واسعة لضمان ”الشفافية النووية” لتعزيز خدمات التأمين البنكي ”متلايف وبنك الإسكندرية” يحتفلان بتجديد شراكتهم الإستراتيجية ندوة 24 يونيو لتعريف المتسابقين بمسابقة الرئاسة للذكاء الإصطناعي والروبوتات رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراة بقسم الجراحة بكلية الطب ويتابع انتظام لجان الامتحانات والخدمات بالمستشفيات الجامعية نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق ندوة ”الحفاظ على البيئة” أسرة ”قيم وحياة” تكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء وقيادات المديرية مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الثامن والخمسين من مجلة ”ذاكرة مصر”

فن

ابنة أصالة تهنئها بزواجها: عروستنا الحلوة.. الله يسعدك يا أمى

هنأت شام الذهبى، والدتها النجمة السورية أصالة نصرى، بزواجها من الشاعر العراقى فائق حسن، متمنية لهما حياة مليئة بالحب والود والإخلاص، وداعية الله أن يسعد أيامهما.

وقالت شام لوالدتها، فى رسالة تهنئتها عبر حسابها على إنستجرام: "عروستنا الحلوة، الله يسعدك يا أمى وبنتى، ويبعتلك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس، اللى أنا متأكدة مثلك انه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللى بتسحقيها، الله يحفظكم وتكملوا هذه الحياة سوا بالمحبة والود والإخلاص".

Capture

وكانت النجمة أصالة نصرى، حرصت على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة تجمعها مع زوجها الشاعر العراقى فائق حسن، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسى كصديق غالى بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شى بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّى بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمنى بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وأضافت: "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أى ضرر، أشكر قلوبكم الطيّبه الّتى فرحت لى وبى".

وتابعت: "وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتى وأصدقائى وجميع من حولى .. وللغالى الحبيب والصديق والّلى قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجى (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعى لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلنى ذات الشعور وذات العهد".

واختتمت حديثها: "ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتى لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقى ..وبتمنّى إلنا اللى بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بابتسامه ما يكون فيها لحظة وجع ،عمّ عيش أيّام تمنيتولى ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".