23 أكتوبر 2021 19:23 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
«مستقبل وطن» كفر الشيخ: حل أزمة المواصلات ببعض المراكز قريبافوز ”خديجة ” بالمركز الأول في مجال ريادة الأعمال بإفريقياالعثور على جثة شاب ونجل عمه مقتولين على طريق دكرنس شربين بالدقهليةوزير التنمية المحلية ومحافظ الدقهلية يفتتحان المدفن الصحي الآمن بقلابشو ضمن المنظومة الجديدة للمخلفات| صورإزالة 340 حالة تعدي على الأراضى الزراعية بالدقهليةمحافظ المنوفية: قوافل طبية متنقلة تجوب المحافظة لتلقى المواطنين لقاحات كوروناالجروان يثمن دور الأمم المتحدة بيومها العالمي في إحلال السلم والأمن الدوليينالأهلي يتقدم على الحرس الوطني في الشوط الأولأبو شقة: رايات الوفد ستظل شامخة بسواعد أبنائها.. وترشحي لفترة رئاسية ثانية يرتبط بالإرادة الوفديةالبرلمان العربي يرحب ببيان مجلس الأمن للتنديد بهجمات الحوثي الارهابية على السعوديةأبو شقة: كفاح المرأة المصرية امتد على مدار ١٠٠ عامبهاء أبوشقة: عصر الرئيس السيسي هو ”الذهبي للمرأة المصرية”
رياضة

هالاند أفضل لاعب فى الدورى الألمانى خلال شهر أغسطس

النهار

توج النجم النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني خلال شهر أغسطس الماضى، بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب في بداية الموسم الجديد من البوندزليجا 2021 – 2022.

وأعلن الحساب الرسمى للدورى الألمانى عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن فوز هالاند بلقب أفضل لاعب فى شهر أغسطس الماضى، بعد أن نجح في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلهم خلال 3 مباريات خاضهم في شهر أغسطس الماضى في البوندزليجا، خلال مواجهتى اينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم.

ويحتل النجم النرويجى الشاب صاحب الـ 21 عاما وصافة هدافى الدوري الألماني الموسم الحالي برصيد 5 أهداف، خلف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 6 أهداف.

وسجل هالاند 9 أهداف خلال الموسم الحالي مع أسود فيستفاليا في 7 مباريات بمختلف المسابقات، بواقع 5 أهداف في البوندزليجا، هدف في دورى أبطال أوروبا و 3 أهداف في كأس ألمانيا، بجانب صناعته لـ 4 أهداف.

وكان النجم النرويجى قد قاد بوروسيا دورتموند لتحقيق الفوز على مضيفه بشكتاش التركى أمس الأربعاء بنتيجة 2 – 1، في أولى جولات مرحلة المجموعات في دورى أبطال أوروبا، مسجلا هدف فريقه الثانى.

ويحتل دورتموند المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، متأخرا بفارق 3 نقاط عن فريق فولفسبورج صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري