22 أكتوبر 2021 01:42 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الإيفوارى هيلير نجم أياكس أفضل لاعب فى الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا

النهار

نال الإيفواري سباستيان هيلير مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد قيادته فريقه لتحقيق انتصار عريض على حساب سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس.

وشهدت مباراة أياكس أمستردام الهولندي تسجيل سباستيان هيلير سوبر هاتريك تصدر بهم قائمة هدافي البطولة مبكراً في واحدة من المفاجآت في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

ويعد هيلير أول لاعب إفريقي في التاريخ يسجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا.

وتفوق نجم أياكس الهولندي، على الثلاثي الآخر المرشح للجائزة، وهم :جود بيلينجهام موهبة بوروسيا دورتموند، كريستوفو نكونكو نجم لايبزيج الألماني، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

وأحرز روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، هدفين داخل شباك برشلونة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، الثلاثاء، وإنتهت بفوز البافاري بنتيجة 3-0.

فيما أمطر الإيفواري سباستيان هيلير نجم أياكس الهولندي، شباك سبورتنج لشبونة بـ "سوبر هاتريك"، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الأربعاء، والتي إنتهت بفوز عملاق هولندا 5-1.

فيما تألق جودي بيلينجهام بشكل لافت مع بوروسيا دورتموند ضد بشكتاش، أمس الأربعاء، وأحرز هدفاً في المباراة التي إنتهت بفوز أسود الفيستفالي 2-1.

ورغم الخسارة التي تلقاها لايبزيج امام مانشستر سيتي بنتيجة 3-6 أمس، الأربعاء، إلا أن كريستوفو كونكو داخل قائمة المرشحين للحصول علي جائزة أفضل لاعب في أسبوع دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الثلاثية لصالح فريقه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري