30 نوفمبر 2021 22:59 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مصطفى محمد ينتظر إشارة جالاتا سراى أمام لاتسيو فى الدورى الأوروبى

النهار

يستضيف فريق جالاتا سراي التركي المحترف فى صفوفه النجم المصري مصطفي محمد فريق لاتسيو الإيطالي على ملعب تورك تيليكوم آرينا فى تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الخميس ، بتوقيت القاهرة فى الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبي.

ويسعي الفريق التركى إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاثة مستغلا عاملى الأرض والجمهور خصوصا أن المباراة على ملعبه وفى مستهل مشواره ضمن مجموعة صعبة تضم لوكوموتيف موسكو الروسى و مارسيليا الفرنسي.

ويأمل مصطفي محمد الحصول على فرصة المشاركة اليوم أمام لاتسيو من أجل تحقيق إنطلاقة قوية بستجيل أهداف فى المسابقة الأوروبية ليبدأ مشوار التألق من جديد للموسم الكروى الجاري لاسيما بعدما تأخر بعض الشئ فى تسجيل الأهداف والعودة للتألق مع بداية الموسم الجديد من الدورى التركى.

ويعيش جالاتا سراي فترات متذبذبة حيث يدخل المباراة أمام ضيفه لاتسيو، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية، وتعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط وسقط في فخ التعادل في مباراتين.

بينما يعيش فريق لاتسيو فترات جيدة وسيدخل المباراة أمام مضيفه التركى، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 3 خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك تعرض فريق لاتسيو إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير.

كما يصطدم لوكوموتيف موسكو الروسى مع منافسه مارسيليا الفرنسي على ملعب آر زد دي آرينا، ضمن نفس المجموعة الحديدية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري