21 أكتوبر 2021 20:12 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أخبار الزمالك.. جلسة بين المدير الفني ولجنة النادي من أجل حسم ملف التجديد للاعبينوزير الرياضة يستقبل بيج رامي الفائز للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيامحمد صلاح في مواجهة «رونالدو» في ديربي ليفربول ومانشستر يونايتد.. الأحد المقبلالبرهان يتلقى دعوة من ماكرون للمشاركة في مؤتمر باريس حول ليبيابغداد تدعو الشركات الإيطالية للمشاركة في تأهيل نصب الحرية ومعالجة البنية التحتيةالناتو يكشف خططا جديدة للقدرات العسكرية وأخرى دفاعية للمنطقة الأوروبية- الأطلسيةوزير الخارجية الكويتي: نؤكد التزامنا بسيادة ليبيا ودعم سلطاتها الموحدةوزير الداخلية اللبناني: حريصون على الأمن المجتمعي للدول الصديقة والشقيقةالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه من زيادة وتيرة العنف في سورياعزل حالات إصابة من التحور الجديد للسلالة (دلتا AY.4.2) في روسيارئيس رومانيا يعين رئيسًا جديدًا للوزراء وسط أزمة سياسية وجائحة كوروناالجزائر تؤكد حرصها الدائم على دعم الأشقاء الليبيين لتجسيد أولويات المرحلة الراهنة
عربي ودولي

فيضانات عارمة تتسبب فى انقطاع الكهرباء بإقليم جارد جنوبى فرنسا

النهار

أعلن المشغل لشبكة الكهرباء في فرنسا "أنديس" انقطاع الكهرباء في إقليم جارد جنوبي فرنسا.

 

وذكر بيان صادر عن مشغل الكهرباء، وفقا لقناة "فرانس إنفو تي في" اليوم الخميس، أن انقطاع الكهرباء وقع في "نيم" و"فيرجيز" و"ميلهود" وتم تعبئة فرق العمل لإصلاح العطل الكهربائي.

 

وأوضح أن الأمطار أثرت على الإقليم لكنها لم تؤد إلى مزيد من الأضرار.. مشيرًا إلى أن إقليم "جارد" سيظل في حالة اليقظة البرتقالية جراء الفيضانات والعواصف الرعدية والأمطار.

 

وكانت السلطات المحلية في إقليم جارد الفرنسي أوضحت أن الأمطار تسببت في إلحاق أضرار جسيمة بمنازل وبنى تحتية في بلدات وقرى بين مدينتي "نيم" و"مونبلييه".

 

يذكر أن السلطات الفرنسية عملت على حشد نحو 800 رجل إطفاء لإنقاذ السكان بواسطة مروحيات ووسائل أخرى.

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري