النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:31 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رونالدو يقود الهجوم.. تشكيل منتخب البرتغال الرسمي لمباراة أوزبكستان طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها فيديوهات مثيرة تنتهي بالسقوط.. ضبط صانعة محتوى بالعبور 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق مصنع ألعاب أطفال أسفل عقار بشبرا الخيمة مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى

رياضة

رحيل 12 لاعبا من إنبي الموسم المقبل

قرر الجهاز الفني لفريق إنبي بقيادة كابتن حلمي طولان ومشاركة كابتن عبد الناصر محمد مدير الكرة الاستغناء عن سبعة لاعبين وبيع 5 آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الاستغناء عن 7 لاعبين من إنبي

وضمت قائمة المستغنى عنهم كل من: عمر بسام وأحمد صابر ومحمود غالي وميسي واحمد خالد وعمرو ناصر ومحمد رجب لعدم حاجة الفريق إليهم.

 

بيع 5 لاعبين

 

وأتم مسؤولو نادي الجونة التعاقد رسميا مع كريم طارق ومحمد رزق، لاعبا نادي إنبي، في صفقة بيع نهائي من المقرر بناء على رغبة الجهاز الفني للجونة كما انتقل رامي صبري الي فاركو لمدة 4 مواسم وانتقل عبد الرحمن عامر الي نادي سموحة وعمرو حسام الي الشرقية للدخان

وأكد كابتن عبد الناصر محمد أنه عقب جلسة مجلس الإدارة صباح أمس والتي حضر جانب منها المدير الفني للفريق البترولي كابتن حلمي طولان أكد المجلس أنه لن يتم الاستغناء عن اي من لاعبيه لصالح اندية اخرى باستثناء من تم الموافقة عليهم من قبل الجهاز الفني وبما لا يمس كيان الفريق وعموده الفقري

بيان إنبي

أصدر نادي إنبي بيانا رسميا بشأن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وموقفهم من الرحيل او البقاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء البيان كالتالي:

"صرح مصطفى الأمير رئيس نادي انبي بأن مجلس ادارة النادي قرر في جلسته صباح اليوم عدم الاستغناء عن أي من لاعبيه لصالح أندية أخرى باستثناء من وافق الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان على رحيلهم.

وجاء ذلك حرصا على استمرارية مسيرة الفريق الناجحة خلال الموسمين الماضيين وحرصا على استقراره بعد أن عانى الفريق كثيرا خلال بعض المواسم الماضية حيث تعرض للهبوط بسبب البيع المكثف للاعبيه والتفريط فيهم و لأنه من المتوقع أن يشهد الموسم القادم التنافس القوي بين كافة الأندية.

وتابع قد دأب بعض الوكلاء والوسطاء خلال الآونه الأخيرة نحو إغراء اللاعبين بعروض مالية كبيرة من أندية أخرى خاصة تجاه المواهب الشابة الصاعدة رغم إمتداد عقودهم والتجديد لهم ودون أدنى مراعاة لقواعد الإنتقال خاصة الاحتياج الفني للفريق لجهودهم ودون النظر سوي لمصلحة جانب واحد فقط والنادي ينأى بنفسه من أي تفاوض ويناشد الجميع بضرورة مراعاة هذا.

جدول ترتيب الدوري

وأنهى إنبى جدول ترتيب الدوري في المركز السادس برصيد 49 نقطة، بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 39 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.