السبت 4 مايو 2024 05:08 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يحيل 37 من المتغيبين بمستشفيات الرمد والحميات للتحقيق ويوزع بونات مواد غذائية لعمال النظافة والأمن ضبط صاحب مخزن خردة وعامل لسرقتهم الأسوار الحديدية بالخصوص بسبب خلافات مالية.. القبض على المتهم بقتل أب ونجله بوابل أعيرة نارية في جبال قنا بثلاثية نظيفة.. أرسنال يعزز صدارته للبريميرليج بفوزه على برونموث مصرع طالبة جامعية سقطت من أعلى منزلها بكفرالشيخ قوافل ابن البلد الخيريه بالبحر الأحمر تجرى قافلة طبية لأهالى القصير إصابة 3 أفراد شرطة إثر حادث تصادم بالدقهلية سام مرسي يقود إيبسويتش تاون إلى البريميرليج بعد غياب دام 22 عاماً صحة الشرقية تقدم الخدمة لأكثر من ١٥٠٠ مريض في القافلة الطبية بمركز صحة ٤٦ بالعاشر من رمضان خلال نوم الموظفين.. نزيل يسرق 5 شاشات من فندق جامعة جنوب الوادي ويفر هاربًا في قنا بتكلفة 46 مليون جنيه... محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بطريق فاقوس / أبو شلبي بنطاق مركز فاقوس ” بيطرى الشرقية ” تحصين (٥٠٨ ألف و ٦٩٦ ) رأس ماشية ضد مرضى الحمى القلاعية والوادي المتصدع

رياضة

رسميا.. الزمالك يعلن عودة النقاز بعقد لمدة 3 مواسم

أعلن نادي الزمالك، ظهر اليوم الثلاثاء، تعاقده الرسمي مع الدولي التونسي حمدي النقاز، لمدة 3 مواسم قادمة.

ووقع النقاز على عقود انتقاله للزمالك، بعد رحيله عن صفوف الترجي التونسي، ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.