النهار
السبت 27 يونيو 2026 08:10 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنجاز تاريخي.. منتخب مصر يتعادل مع إيران ويصعد وصيفًا للمجموعة إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 حديقة الشيخ زايد كاملة العدد.. الإسماعلاوية يحتشدون لدعم منتخب مصر أمام إيران إبراهيم حسن: إيران تلعب على الكرات الطويلة.. وهناك أخطاء دفاعية في منتخب مصر شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية ومحافظا المنوفية وكفر الشيخ فى زيارة لمصابى فريق كرة السرعة

قام الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بزيارة تفقدية للمستشفى الجامعى لمتابعة الحالة الصحية لمصابى فريق كرة السرعة التابع لنادى دسوق الرياضي بكفر الشيخ والذى تعرض لحادث تصادم منذ أسبوعين على الطريق الزراعى بقويسنا أثناء عودتهم من مباراة بحي الأسمرات، حيث أصيب ١١ لاعب وخرج ٧ حالات وحجز ٤ في حالة حرجة أعمارهم تتراوح بين ١٣ و ١٤ سنة وتم نقلهم لمستشفى جامعة المنوفية، وعمل العمليات الجراحية اللازمة، وتم خروج حالتين منهم وقامت مستشفى الجامعة بنقلهم بسيارة اسعاف مجهزة.

 

تفقد مبارك وأبوليمون وجمال نور الدين الحالتين المتواجدتان بغرفة الرعاية المركزة والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لهم، ومراجعة التقرير الطبى لهما، وأكد رئيس الجامعة على متابعته الشخصية للحالات المصابة يوميا، وتسخير كافة الإمكانيات لرعايتهم، ومتابعة حالتهم الصحية بصفة دورية وعمل اللازم على مدار الساعة.

 

كما طمأنوا أهالى المصابات على حالتهم الصحية والمتابعة لهم عقب خروجهم من المستشفى والبدء فى مراحل تركيب الأجهزة التعويضية لهم، والتمنى بخالص الشفاء التام لهم.

 

وكان فى استقبالهم الدكتور محمود قوره عميد الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.