27 سبتمبر 2021 06:39 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المرأة والبيت

5 أبراج عندها أزمة ثقة .. العذراء بيشك فى نفسه والسرطان متعطش للاهتمام

النهار

يشعر بعض الأشخاص دائما بعدم الأمان، والشعور بالفقد وعدم الثقة وهي جميعها مشاعر مؤذية، أحيانا تنبع من عدم تمتعنا بالثقة في أنفسنا، فنبدأ تلقائيا في إيواء مشاعر عدم الأمان والتي تنعكس على حياتنا بشكل كبير، والحقيقة أنه يمكنك بسهولة التعرف على هؤلاء الأشخاص من خلال السمات التي تحكم الأبراج الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع E.TIMES.

أبراج عندما أزمة ثقة (3) شخص يشعر بالقلق

أبراج تشعر دائما بعدم الأمان: برج السرطان

مولود برج السرطان يميل إلى أخذ كل شيء على محمل شخصي بسبب حساسيته الزائدة، نادرًا ما يكون واثقًا في نفسه لأن احترامه لذاته يعتمد كليًا على الآخرين، فسعادة السرطان وشعوره بالرضا يعتمد على مقدار ما يحصل عليه من اهتمام من الآخرين، لذلك إذا افتقد الاهتمام منهم يشعر بعدم الأمان.

أبراج عندها أزمة ثقة فتاة تغادر حبيبها

برج العذراء

مولود العذراء شخص مثالي يركز فقط على كونه الأفضل، هذه الصفات مثيرة للإعجاب ولكنها تضر تقديره لذاته، فغالبا ما تجعله ينتقد نفسه لدرجة الفشل في رؤية نقاطه الإيجابية، وهذا ما يجعله دائم الشك في نفسه، وبالتالي يكون غير آمن بشأن قدراته.

 

أبراج عندما أزمة ثقة (1) شخص غير قادر على توضيح أفكاره

برج الميزان

يتجنب مولود الميزان التسبب في أي مشكلة في أي موقف، حتى لو كلفه ذلك الالتزام بالهدوء وعدم الدفاع عن نفسه أبدا، فهو شخص خجول بطبيعته ولا يحب التعبير عن آرائه وسط التجمعات الكبيرة، فدائما ما يشعر بعدم الأمان والثقة تجاه ما سيفكر به الأخرون عنه.

أبراج عندما أزمة ثقة (4) فتاة تعانى من القلق والتوتر

برج الحوت

مولود الحوت يجيد الاستماع إلى احتياجات الآخرين، وتلبياتها بسهولة، ولكنه يفشل في تلبية رغباته واحتياجاته، لا يمكنه قول "لا" بسرعة ويحتاج وقت طويل لعرض وجهة نظره على الآخرين، فهو شخص يجيد الاعتناء بالآخرين لكنه يفشل في الاعتناء بنفسه، وهو ما يسبب له شعورا بعدم الثقة أو الأمان.

برج الجدي

يثق مولود برج الجدى في نفسه جدا عندما يتعلق الأمر بالحياة المهنية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقات والحياة الشخصية فهو غالبا ما يشعر بعدم الأمان، يحاول إخفاء مشاعره خلف جدار يبنيه بنفسه ويرفض السماح لأي شخص بالدخول خوفًا من الأذى، فهو شخص غير أمن بشأن المهارات الاجتماعية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري